اخبار الزمالك

مدرب منتخب مصر السابق: فيريرا صنع المشاكل لنفسه ومع ذلك قرار رحيله سيكون خاطئ!!

أكد طارق مصطفى مدرب منتخب مصر السابق، أن قرار رحيل البرتغالي جوسيفالدو فيريرا من تدريب نادي الزمالك خاطئ،وشدد انه صنع العديد من المشاكل والازمات لنفسه.

وقال طارق مصطفى في تصريحات تليفزيونية عبر قناة ETC: “رحيل فيريرا سيكون قرار خاطئ، يجب الإبقاء عليه”.

إقرأ ايضا.. مرتضى منصور يفجر مفاجأة صادمة بشأن صفقات الزمالك في يناير!!

وأردف: “كان على إدارة الزمالك البدء بشكل صحيح خلال الموسم الحالي، واختيار التشكيل وطريقة اللعب الأنسب، وكذلك الدفع بلاعبين واراحة آخرين وايجاد منافسة بين جميع العناصر للدخول ضمن التشكيل الأساسي، ودفاع الزمالك كان أفضل عندما كان يعتمد على طريقة 3-4-3”.

وشدد مصطفى: “الزمالك لم يلعب بتشكيل ثابت، واختلفت طريقة اللعب عن الموسم الماضي، كما أن شخصية فيريرا تغيرت وهو متأثر ببعض الأمور، ولابد أن يكون هناك مشاورات بينه وبين المدرب المصري إسماعيل يوسف، ويجب علي المدرب الحديث مع اللاعبين، لأن اللاعب العربي والمصري يحتاج دائما للتذكير بالتعليمات”.

وأكمل: “الموهبة قلت كثيرا في كرة القدم، وكل اللاعبين أصبحوا شبه بعض، لكن وجود الروح هي العامل الفارق في المباريات، لم يكن هناك تركيز من فيريرا خلال لقاء القمة، والتغيرات كانت متسرعة من جانبه خصوصا أن الزمالك كان يسير بشكل جيد”.

وأضاف: “معظم صفقات الزمالك لم نراها في الملعب، ومصطفى شلبي لم يقدم المستوى المأمول منه، وعمرو السيسي ودونجا يشاركان لكن يجب تنوع الأدوار بينهما، ويجب على فيريرا أن يركز في تطوير الفريق بدلا من الاعتماد فقط على الكرات الثابتة”.

وأختتم: “فيريرا صنع العديد من المشاكل لنفسه، خصوصا في ظل تغيير مراكز اللاعبين بصفة مستمرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة