اخبار الكرة العالمية

مفاجآت وكواليس صادمة.. حسني عبد ربه يوضح سبب تراجع مستوى لاعبي الإسماعيلي و رحيله عن الدراويش – فيديو

تحدث حسني عبد ربه مدير الكرة السابق في النادي الإسماعيلي عن أسباب تراجع مستوى لاعبي الدراويش منذ بداية الموسم الحالي بسبب الأزمة المالية الكبيرة التي يمر بها الفريق.

وقال “حسني” :”اللاعبون حصلوا على وعود لم تنفذ، اللاعبين الجدد حتى حصلوا على شيكات بدون رصيد، ومع ذلك وللأمانة يحيى الكومي دفع من جيبه الخاص”.

وأضاف “حسني” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “:”الموسم الماضي محافظ الإسماعيلية دفع 6 مليون جنيه، قمت بتوزيعهم على اللاعبين والكل كان راض واستمرينا في الدوري”.

وأشار :”بعد ذلك كنت في رحلة عمرة وعدت بعد 10 أيام على منزل يحيى الكومي وتناقشنا في أمور الصفقات، وذهبت للنادي في اليوم التالي وتفاجئت بالصفقات”.

وأكد “حسني” :”اللجنة الفنية داخل الإسماعيلي هي المسؤولة عن ملف اللاعبين، ولم يتم أخذ رأيي في أي صفقة، لكن من في مصر اختلف على الصفقات التي جاءت، ومن الذي لم يقل إن الإسماعيلي سيعود، لكن هذا لم يحدث لأسباب عديدة من الخارج جعلت اللاعبين غير قادرين”.

وتابع :”في مسؤول تعاقدات مع مستشار تابع لـ يحيى الكومي وهما كانا المسؤولين عن ملف الصفقات، وقسمًا بالله لم أختار أي صفقة وكنت أقول رأيي، لكن لو كنت اعترضت ورحلت كنت أكثر شخص سيُلقى باللوم عليه”.

وعن كواليس تعاقد الاسماعيلي مع باسم مرسي قال “حسني” :”عندما جاء باسم مرسي وكان في مكتب يحيى الكومي وكانت الإدارة تتحدث معه على راتب 5 مليون، وأنا قلت ليحيى الكومي وباسم مرسي أمامه لا لن تحصل سوى على 3 مليون، لكن يحيى الكومي قال (خلاص بقى يا حسني هياخد 5) قسما بالله هذا حدث، وأنا كنت أقول 3 مليون ياباسم وستفهم كلامي بعد ذلك، لإنني كنت أعرف إن 3 مليون سيحصل عليهم لكن أكثر من ذلك لن يحصل”.

وأستطرد “حسني” :”الإدارة عملت فجوة بين اللاعبين القدامى والجدد، لأن القدامى لم يحصلوا على مستحقاتهم المتأخرة، والجدد حصلوا على مقدم تعاقدهم، اللاعبون كانوا مضغوطين جدًا لم يكونوا يحصلون على حقوقهم، وعندما طلبت من يحيى الكومي مستحقات اللاعبين قبل مباراة الأهلي بثلاثة أيام قال لي (ملكش دعوة) لذلك اعتذرت عن الاستمرار”.

وأختتم “حسني” :”علي غيط حمايا رجل يقول كلمة حق كتب منشور على (الفيس بوك) لم يعجب يحيى الكومي، وأنا ليس لي علاقة بالأمر، يحيى الكومي اتصل بي بعدها وقال لي (يا بيه اتحمل إللي هيحصل إنت إللي هتبقى كبش الفدا قلتله يعني إيه قالي)”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة