اخبار الزمالك

مفاجأة.. شوبير يكشف أقوال الهارب كهربا للدفاع عن نفسه أمام لجنة الانضباط بسبب شكوى الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل جلسة التحقيق مع الهارب محمود كهربا لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، أمام لجنة الانضباط بالاتحاد بشأن الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضد اللاعب.

وكان نادي الزمالك قد اتهم اللاعب الهارب التعدى على الزمالك خلال احتفاله مع جماهير ناديه بالفوز على الزمالك في لقاء القمة الأخير الذي أقيم يوم السبت الماضي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامح “ملعب أون” على قناة “اون تايم سبورت” أن أقوال الهارب محمود كهربا أمام لجنة الانضباط جاءت أقواله كما يلي:

“لم أقم بالإساءة لأي منافس، قمت فقط بالاحتفال مع جماهير فريقي بالفوز بالفوز على الزمالك، وطوال مسيرتي في الملاعب لم أتوجه بأي ألفاظ خارجة ضد أى منافس”.

وأكد الهارب “كهربا”أمام اللجنة :”إذا كان هناك أى أدلة مادية أو فيديوهات تثبت أنني قمت بأى ألفاظ خارجة أو سباب ضد أى جهة، فأنا مستعد للمساءلة وتحمل المسئولية –

أكد “شوبير” أن الهارب كهربا أوضح في أقواله أمام لجنة الانضباط بأن العكس تماما من الشكوى هو ما يحدث.

وأشار إلي أنه نهاية جلسة التحقيق مع محمود كهربا، طلب محمد عثمـان المستشار القانوني للنادي الأهلي حفظ الشكوى المقدمة ضد اللاعب.

فضيحة وإهداء للجنة المسابقات.. الهارب كهربا يحرض الجماهير على الزمالك بألفاظ خارجة – فيديو

وحضر الهارب محمود كهربا لاعب فريق الأهلي، إلى مقر اتحاد الكرة المصري، اليوم الأربعاء، لحضور التحقيق أمام لجنة الانضباط بالجبلاية بشأن الشكوى المقدمة ضده من نادي الزمالك.

ورصدت عدسات الكاميرات فضيحة جديدة للهارب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي خلال مواجهة الزمالك في قمة الدوري بين الفريقين.

حيث رصدت عدسات الكاميرات في استاد القاهرة اللاعب الهارب وهو يحتفل مع جمهور الأهلي بعد تسجيله الهدف الأول لفريقه بألفاظ خارجة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة