اخبار الزمالك

نجم الزمالك السابق يطلق تصريحات نارية: الأبيض كان يحتاج إلى الخسارة ولاعب الفريق “عادي”!!

أكد عفت نصار نجم الزمالك السابق، أن لاعبي أسوان قدموا مباراة قوية، بينما الزمالك لم يقدم الأداء المنتظر، مشيرا إلى أن سوء أرضية الملعب قد يكون أثر على لاعبي الزمالك في التمريرات، ولاعبو اسوان لعبوا برجولة.

وقال نصار في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”: “الزمالك كان في حاجة لتلك الخسارة من أجل استعادة المستوى المعهود، كيف يتم الدفع بشيكابالا أساسيا، فهو لن تسعفه لياقته البدنية”.

وأضاف: “الزمالك اعتمد على الكرات الطولية في بعض الأوقات، ولاعبي الأبيض لم يكونوا موفقين تمامًا، وكان بإمكان اسوان تسجيل 4 أو 5 اهداف في الشوط الاول تحديدا”.

وواصل: “طريقة لعب الزمالك دائما تعتمد على لاعبين لديهم مهارات يتناقلون الكرة بشكل جيد، ولاعبو أسوان كان لديهم حماس شديد، وانتصارهم في المباراة السابقة أعطاهم دفعة معنوية كبيرة، واتوقع بقاء الفريق في الدوري المصري، خصوصا بعد الانسجام الكبير بين اللاعبين”.

اقرأ أيضًا | شبانة يفتح النار على جمال عبد الحميد ويُمارس هوايته المُفضلة في الهجوم على رموز الزمالك!!

وزاد: “في بداية الموسم خسر أسوان عدة مباريات بسبب قلة الانسجام، لكن مع مرور الوقت حدث انصهار بينهم وقدموا مستوى رائع واستحقوا الفوز، ولابد من إعادة لاعبي الزمالك لحساباتهم، ولا أعرف شيكابالا كان يلعب في أي مركز، هو لاعب كبير”.

وأكد نصار: “الزمالك في حاجة لضم مهاجم قوي، وسيف الجزيري يجب أن يستمر، لكن سامسون لاعب عادي جدا وقصير القامة، وكان لابد من حسن اختيار المهاجم الاجنبي، لابد من التعاقد مع لاعب قوي ويجيد التعامل مع الكرات العرضية”.

وأردف: “الزمالك ينزل المباريات في حالة عدم تركيز لذلك يستقبل أهداف مبكرة، كنت أشعر أن الفريق ذاهب للاحتفال بالتتويج بالدوري، قبل المباراة نشرت صور للقطار، والوجبات، والسوشيال ميديا أصبحت قريبة تماما”.

واستطرد: “الزمالك يُعاني في بعض المراكز داخل الملعب، لابد أن يكون الفريق لديه قوام أساسي واحتياطي، شيكابالا لاعب بديل منذ بداية الموسم، فهل قام بالمشاركة اليوم تكريما له لأن أسوان مسقط رأسه؟!، وحمزة المثلوثي ظهير أيمن جيد، ويتم الاعتماد عليه في بعض الفترات كمدافع، الزمالك يمتلك قوام جيد في وسط الملعب مثل دونجا وعمرو السيسي وامام عاشور”.

وختم: “فيريرا عليه تثبيت التشكيل والحفاظ على مراكز اللاعبين في المستطيل الأخضر كل لاعب يلعب في مكانه، زيزو لعب جهة اليسار وشيكابالا على اليمين، لماذا يجلس يوسف نبيه ونيمار على مقاعد البدلاء بينما يشارك آخرين، الزمالك منذ فترة لا يؤدي بثبات في الأداء، واليوم كان بعيد تماما عن مستواه، هناك حالة خلل واضحة في صفوف الفريق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة