اخبار الزمالك

ياسر عبد الرؤوف يكشف عن أزمة كبرى بشأن طاقم تحكيم مباراة القمة بين الزمالك والأهلي!!

أكد ياسر عبد الرؤوف الخبير التحكيمي، ان هناك أزمة كبرى في طاقم تحكيم، مباراة القمه بين الزمالك والأهلي بالدوري، وشدد انه في حالة وجود حكم مصري فالمفروض يكون دولي.

وقال ياسر عبد الرؤوف في مداخله هاتفيه ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: “سلافكو هو حكم من حكام النخبه باوروبا، ولعب ماتشات كتير وشارك كاس العالم في قطر”.

إقرأ ايضا.. خاص-زمالك نيوز- فيريرا يرفض مقترح الإدارة قبل مواجهة الأهلي في قمة الدوري

واضاف:” هو حكم كويس وكبير ومناسب للمباراة، يارب التوفيق له، لان معظم الحكام الاوروبين بيجيوا يأدوا وبس ولايهتموا بشكل كبير، نتمنى يكون عارف قيمة الفريقين والمسابقه ويأدي بشكل جيد”.

وشدد عبد الرؤوف:” لاوجه المقارنه بينه وبين الحكم البولندي الذي ادار لقاء نهائي الكأس وبيراميدز والاهلي ونهائي المونديال، كنت اتمنى هو اللي يدير مباراة الزمالك والاهلي”.

واردف: “سلافكو في التصنيف الثاني باوروبا ولكنه من حكام النخبه، اسلوبه هو السيطرة على المباراة بالكروت ولايتكلم كثيرا، وكل ما اخشاه ان يكون غير مهتم بالمباراة، الحكم البولندي بمباراة بيراميدز والاهلي ادائه كان مختلف عن نهائي كأس العالم”.

وواصل عبد الرؤوف:” كان يفضل ان يكون الحكم الرابع حكم دولي وليس نادر قمر الدوله، لان ممكن يحصل اي شئ لسلافكو، فكيف يكون من يدير بدلا منه غير دولي؟”.

واكمل:” لازم يجي الطاقم بالكامل جنسيته واحده، ممكن حكم الساحه يصاب فيكون الحكم اللي يدير اللقاء مش دولي، غريبه انه ميجيش الطاقم بالكامل من بلد واحده”.

واختتم: ممكن الحكم الرابع نادر قمر الدوله، يصدر مشكله للحكم في الملعب بسبب عامل اللغه وممكن نعديها وهيعرف يتعامل، لكن علامة الاستفهام ليه الطقم كله مش بلد واحده؟ وصعب نطلب5 حكام والـ6 يكون مصري”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة