اخبار الزمالك

أمير مرتضى يتهكم علي مسئولي الاهلي : ” شاريين لعيب محترف بمليون ونصف مليون دولار علشان يتفرج على كاس العالم للأندية من القاهرة “-فيديو

اكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، انه من الوارد نجاح لاعب او فشله في اي نادي، وتهكم على مسئولي بسبب البرازيلي برونو سافيو لاعب الاحمر.

وقال امير في مداخله هاتفيه ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك:”لا توجد مشكلة شخصية مع اتحاد الكرة، فقط كل طرف يريد الحصول على حقه”

إقرأ ايضا.. صدمة.. ميتلاند الدنماركي يوضح نسبة الزمالك في إعادة بيع إمام عاشور!!

واضاف: “اتحاد الكرة قام بإيقاف قيد شفوي بدون الحصول على موافقات من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وديون الزمالك وصلت إلى 70 مليون جنيه خلال فترة اللجان المؤقتة التي أدارت النادي”.

وشدد مرتضى: “لم نتلق خطابًا من اتحاد الكرة يفيد أنه حال عدم تسديد المديونية لن نتمكن من تسجيل اللاعبين، وأتحدى أن يكون هناك أي نادي من الـ18 المتواجدين في الدوري قد دفع ديونه كاملة لدى اتحاد الكرة”.

وأوضح: “أرسلنا خطابًا لاتحاد الكرة أننا نرغب في استلام الكارنيهات الخاصة باللاعبين الجدد وجدولة المديونية، وجلست مع جمال علام منذ 7 أشهر وخفضنا المديونية لـ30 مليون جنيه لأن كان هناك أخطاء من اتحاد الكرة”.

واستطرد مرتضى: “وضع الزمالك من الناحية الإجرائية في تسجيل اللاعبين الجدد سليم 100% قبل غلق نظام القيد”.

وأردف: “اتحاد الكرة حدد معايير وخالفها، ثم بعد ذلك لجأ للفيفا، رغم أنه ليس له شأن لأن هناك نظام ولائحة داخلية، وعلى سبيل المثال اتحاد الكرة خاطب الاتحاد الدولي لبحث قانونية مشاركة كهربا من عدمها”.

وأكمل: “لاعب مثل أحمد بلحاج لو لم يتم قيده سيرفع قضية ضد اتحاد الكرة ويطلب تعويضًا وللأسف سأقوم بالتضامن مع اللاعبين”.

وتابع:” نادي الزمالك دائمًا يتم وضعه في ظروف صعبة، وحدث لنا سوء توفيق كبير جدًا في شهر يناير الماضي، ولاعبو الزمالك من أفضل اللاعبين في مصر”.

واشار مرتضى: يتم الهجوم على اللاعبين والتقطبع فيهم، ومن الممكن نجاح لاعب اوفشله هذه كرة قدم وبيحدث في اي نادي بالعالم، مش عاوز أشاور على الصفقات الثانية في الأندية فيه لاعب برازيلي بيتفرج على فريقه في القاهرة واشتروه بمليون ونصف دولار”.

واختتم: “اطمئن الجمهور أن الموسم لم ينته ولم نخوض أي مباراة في إفريقيا ومتبقي لنا مباراة في الدور الأول بالدوري، ومررنا بنفس الوضع الموسم الماضي وتوجنا باللقب قبل انتهاء الدوري بأسبوعين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة