اخبار الزمالك

المتحدث الرسمي لوزارة الرياضة يكشف خطوة الزمالك الوحيده لقيد صققاته الجديده!!

أكد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب و الرياضه، ان الخطوة الوحيده أمام الزمالك لكي يستطيع قيد صفقاته الشتويه هو اللجوء لتقديم شكوى للإتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”.

وقال محمد الشاذلي في مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش”عبر قناة “صدى البلد”:” لم يحدث مطلقًا بأن الوزير تدخل في الأزمة، حيث أن التفاصيل الخاصة بالقيد والتوقيتات والمستحقات تخص اتحاد الكرة، وأن الوزارة تقف على مسافة واحدة مع جميع الأندية، وأن وزارة الشباب والرياضة، مسئولة عن تنفيذ اللوائح والقوانين”.

وأضاف:”لا ألوم على جهه معينه، ولكن حدث تاخير جانب الزمالك في انهاء ازمة مستحقات الاتحاد، وكان يجب تاخذ خطوه في وقت مناسب لجدولة المديونيات، حتى تستطيع حل الامر وتفادي ما ماحدث”.

وشدد الشاذلي:” من حق الزمالك اللجوء إلى الفيفا وهذا هو الحل الوحيد لقيد صفقاته الجدية التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية”

واردف:”مايستطيع ان يقدمه الاتحاد هي المرونة ويساعد في الرد على الفيفا فيما تطلبه من معلومات”.

وواصل الشاذلي: “من متابعتنا للأزمة لايوجد عناد، ولكن في تاخير مبالغ فيه جدا، انت وضعت نفسك في موقف، ولا اظن ان في تعنت من اتحاد الكرة”.

وأكمل:” لجنة الانضباط وفقًا للائحة هي المنوطة بضبط إيقاع التجاوزات في كرة القدم ولكن قدمت استقالتها مؤخرا ونسعي لعودة تلك اللجنة بعد تقديم أستقالتها لاتحاد الكرة، بعد تدخل الدكتور أشرف صبحي لأنها ستعمل على حل العديد من الأزمات”.

واختتم:” الوزارة كانت حريصة على وجود لجنة جديدة وهي لجنة القيم والأخلاق، وأرسلنا خطاب رسمي لاتحاد الكرة لتعيين لجنة جديدة وهي لجنة القيم والاخلاق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة