اخبار الزمالك

بشرى سارة.. مفاجآت وتطورات جديدة في ملف قيد صفقات الزمالك!!

كشفت مصادر صحفية عن أخر تطورات أزمة قيد اتحاد الكرة لصفقات الزمالك الجديدة، وذلك بعد تحويل الملف للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان الزمالك قد تعاقد مع ثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات الماضية، وهم ناصر منسي من البنك الأهلي، وأحمد بلحاج قادمًا من أسوان، بالإضافة لقطع إعارة محمود شبانة من سموحة.

اقرأ أيضًا | صدمة!! فيريرا يشتكي من نجم الزمالك: “تايه في الملعب!”

ولكن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام تعنت في قيد الثلاثي المذكور، مما أدى إلى لجوء نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إلى القضاء من أجل البت في الأمر.

وأوضحت المصادر أن مرتضى منصور يترقب قرار “الفيفا” بعد تأكيد اتحاد الكرة المصري أن المجلس حول شكوى النادي إليها لحسم الأمر بشكل نهائي.

وأشارت المصادر إلى أن الإدارة تنتظر حسم موقف الصفقات الجديدة، لأن الاتحاد الدولي يعتبر هذا الأمر شأن داخلي، وسيمنح اتحاد الكرة الحق في اتخاذ القرار المناسب.

وأوضحت أن نادي الزمالك قام بجدولة المديونيات المتأخرة، وحاول تسجيل اللاعبين قبل غلق باب الانتقالات الشتوي، وبذلك فموقفه قانوني لاستخراج بطاقات اللاعبين الثلاث بمجرد وصول رد الاتحاد الدولي على اتحاد الكرة.

وشددت على أن الاتحاد الدولي دائمًا ما يقف في صف اللاعبين طالما الأمر لا يُخالف اللوائح، مُشيرًا إلى أن قيد الصفقات يقترب من الحل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة