اخبار الاهلي

بعد ضمان مشاركة الزمالك وصدمة الأهلي.. رسالة خاصة من خالد مرتجي للمسؤولين في الاتحاد العربي

في موقف غريب حاول المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي استمالة القائمين على البطولة العربية للأندية من أجل دعوة فريقه للمشاركة في البطولة المقرر أن تنطلق خلال الفترة المقبلة.

وكان المسؤولون في الاتحاد العربي أكدوا في وقت سابق عدم توجيه دعوة رسمية حتى الآن للنادي الأهلي من أجل المشاركة في البطولة العربية.

وقال “مرتجي” :”هذا قرار المدير الفني، أي شيء يزيد من موارد الأهلي من العملة الصعبة نحتاج إلى كل قرش يدخل خزينة النادي من العملة الصعبة”.

وأشار :”أي شيء يفعله محمود الخطيب يجب أن يعود للجهاز الفني قبلها، وانا اتمنى كأمين صندوق للأهلي المشاركة طالما لا تؤثر علينا فنيًا بجانب الحصول على مكافأت”.

وأضاف “مرتجي” في تصريحات لبرنامج “بلس 90” على قناة “النهار” :”أتمنى عودة الجماهير، لا أعرف لماذا حتى الآن لا تعود الجمهور، حفلة لعمرو دياب أو لنمبر وان تكون بحضور 100″.

وأكد “مرتجي” :”أتمنى من المسؤولين على الرياضة في مصر عودة الجماهير لأنها هي أساس كرة القدم”.

خالد مرتجي يطلق تصريح مدوي.. تم إبلاغي بالتراجع عن شكوى مرتضى منصور !!

وكان جبريل الرجوب، عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم، كشف حقيقة توجيه الدعوة للنادي الأهلي، وذلك من أجل المشاركة في البطولة العربية للأندية لكرة القدم المقرر إقامتها العام الجاري.

وقال “الرجوب” في تصريحات له”حتى هذه اللحظة لم يتم توجيه دعوة رسمية للنادي الأهلي للمشاركة في البطولة العربية، والمؤكد أن نادي الزمالك سيشارك باعتباره بطل الدوري المصري

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة