اخبار الكرة العالمية

بمشاركة الزمالك.. حتحوت يعلن موعد والبلد المستضيف لمواجهة السوبر المصري

كشف الإعلامي هاني حتحوت موعد مباراة السوبر المصري عن الموسم الماضي، والتي من المقرر أن تجمع بين الزمالك بطل الدوري الموسم الماضي، و الفائز في نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز.

وقال “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”:”مباراة السوبر المصري عن الموسم الماضي بين الزمالك وبيراميدز أو الاهلي ستقام يوم 5 مايو بالإمارات وفي إنتظار اقامة نهائي الكأس”.

وفي وقت سابق تقرر تأجيل نهائي كأس مصر والذى يجمع الأهلي و بيراميدز والذى كان محددًا له يوم 3 فبراير المقبل لموعد يحدد فيما بعد، بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.

حيث تأهل فريق الكرة بالنادي الأهلي لنهائي كأس مصر بعدما حقق فوزاً كبيراً على سموحة بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما بإستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر.

وبذلك ضرب الأهلي موعداً مع بيراميدز في نهائي كأس مصر بعدما صعد الفريق السماوي للدور النهائي عقب تخطيه عقبة الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية .

وتقام بطولة كاس السوبر المصري بين الفريق بطل الدوري المصري والفريق بطل كاس مصر ، وفي حالة فوز نفس الفريق ببطولتي الدوري والكاس عن الموسم ذاته حيث تقام المباراة بين بطل الدوري ووصيف الكاس.

وفي حالة اعتذار وصيف الكاس عن خوض المباراة لأي سبب من الأسباب ، تقام المباراة بين بطل الدوري ووصيف الدوري ثم بالترتيب في حالة الاعتذار.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة