اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

بيسو يتحدث عن فوز المنتخب الأوليمبي على الجابون.. والحلم المنتظر!!

تحدث محمد حسام بيسو لاعب الزمالك والمنتخب الأوليمبي، عن الفوز الذي حققه الفراعنه على الجابون بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، باللقاء الودي الذي جمع المنتخبين اليوم الجمعة، وذلك استعدادا لمواجهة زامبيا بالتصفيات المؤهله لأمم افريقيا واوليمبياد باريس 2024.

وأقيمت مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام الجابون على أرضية استاد الدفاع الجوي في إطار الاستعداد لمباراة زامبيا ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وقال بيسو في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة اون تايم سبورتس: “الحمدلله مكسب مهم في مشوار طويل لدينا مباراة هامه في شهر مارس، ولقاء الجابون اليوم كان بروفه جيده لتلك المواجهة”.

واضاف:” لابد ان نثبت للجماهير اننا منتخب كبير ونوصل للاولمبياد، ونعدي ما وصل له المنتخب الاوليمبي السابق”.

وشدد بيسو: “منتخب مصر الاوليمبي شرف مصر كلها بالاوليمبياد السابقه، وساعدهم ان التصفيات الافريقية اقيمت في القاهرة، بطولتنا في المغرب واستطعنا الفوز على المنتخب المغربين وديا اكثر من مره، و ان شاء الله نثبت لمصر والعالم اننا منتخب جيد ومعنا مدير فني محترم ودرب البرازيل ويعلم كل مايخص الاوليميياد”.

واردف:” ميكالي بيمنحنا تعليمات فنيه باستمرار، وبيتابع مبارياتنا في الدوري، ودائما مايعقد محاضرات فنيه لجعلنا محترفين، وبعد نهاية اي معسكر بتواصل باستمرار معنا وبيكلمنا، ولو في امور بها قصور بيحاول يعالجها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة