اخبار الزمالك

جمال حمزة يُطلق تصريحات مُثيرة قبل مباراة الزمالك وسموحة في الدوري!!

تحدث جمال حمزة نجم الزمالك السابق، عن مواجهة الفريق الأبيض لنظيره سموحة، اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مساء اليوم في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب استاد الجيش ببرج العرب، في الجولة 18 من عمر المسابقة.

اقرأ أيضًا | صدمة!! فيريرا يشتكي من نجم الزمالك: “تايه في الملعب!”

وقال جمال حمزة في تصريحات عبر إذاعة “ميجا إف إم”: “مباراة الزمالك وسموحة ستكون صعبة، وجميع مواجهات الدوري حماسية وقوية، وجميع المدربين يتحدثون مع لاعبيهم قبل مواجهة الأبيض واستغلال الفترة التي يمر بها”.

وتابع: “الم تعد هناك رهبة لـ الزمالك أمام الفرق الأخرى، والفوارق بين أندية الدوري ليست كبيرة، ولاعبو الأبيض يمرون بأزمة فنية في الوقت الحالي، ولابد أن يُحققون فوزًا من أجل الخروج من تلك النتائج”.

وأضاف: “اللاعبون يُعانون من حالة نفسية سيئة، وهم وحدهم الذين يستطيعون الخروج منها، لأن الجماهير تُحاسب اللاعبين على ما يُشاهدونه خلال الـ 90 دقيقة”.

واختتم: “الزمالك يواجه سوء توفيق كبير، و8 أو 9 لاعبين يكونوا بعيدين عن مستواهم كل مباراة، ويجب على اللاعبين الكبار أن يعقدوا جلسات مع باقي زملائهم من أجل العودة من جديد للنتائج الإيجابية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة