اخبار الزمالك

خالد الغندور يحسم الجدل بشأن موعد إنتهاء أزمة قيد صفقات الزمالك

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن ازمه قيد صفقات الزمالك في طريقها للحل ومن المقرر ان تنتهي يوم الأحد القادم باستلام الكارنيهات.

وقال خالد الغندور في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة “الزمالك”:” الاتحاد اصدر بيان اليوم ان الفيفا ردت وقالت شأن داخلي، وهذا معناه ان لاعبي الزمالك موجودين على السيستم، وان احنا مش ممنوعين من القيد”.

واضاف: “كل الانديه مديونه والاسماعيلي لم يدفع وتم قيد صفقاته، انا عندي مستحقات في الفيفا هتوصل للاتحاد وممكن يحجز عليهم علشان يضمن حقوقه”.

وشدد الغندور:”اتحاد الكرة نفسه مديون بملايين لاستاد القاهرة، ولازم نراعي ظروف بعض، ومنعنا من القيد ده لازم يكون بقرار من الفيفا”.

واردف:” التعامل بين الانديه والاتحاد بيكون بشيكات، ولكن الزمالك النادي الوحيد المحجوز على ارصدته في البنوك، ايه الحل نلغي النادي؟، ولا نحاول نشوف حلول اخرى، ولازم الاتحاد يساند الزمالك”.

واكمل الغندور: “لابد من مراعاة اللاعبين، ويلعبوا، اذا كان كهربا اخطئ في حق ناديه وهرب ورغم ذلك بيلعب، اذا كان في خلاف مع المستشار مرتضى، ليس للزمالك شأن في ذلك، والله لو اللعيبه مش على السيستم لوالسما انطبقت على الارض لن يقيدوا ولن يسمح الفيفا بذلك، لكن هم قالوا شأن داخلي ومعناه انهم موجودين علي السيستم”.

واشار:” كل الشكر لمجلس الادارة الذي كان حريص على حل الموضوع وشكر للاتحاد انه تفهم الامر، يوم الاحد هيتم قيد اللعيبه واستلام الكارنيهات، ويتم القيد في افريقيا بعدها”.

واختتم: “فيريرا معجب بناصر منسي وبلحاج جدا جدا جد وهيكون لهم دور ف مباراة الترجي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة