اخبار الزمالك

“عمري ما قلت لفظ خادش للحياء”.. مرتضى منصور يُعلق على بيان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام – فيديو

علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على بيان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الذي صدر أمس الثلاثاء، مؤكدًا على أنه مؤيدًا لكل قراراته.

وقال مرتضى منصور عبر قناته بموقع “يوتيوب”: “أنهينا اجتماع مجلس الإدارة، ورأيت البيان الذي أصدره جمال جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ونحن معه قلبًا وقالبًا، لأننا ضحايا هذه اللجان الإلكترونية”.

اقرأ أيضًا | مرتضى منصور: 3 أسباب منعتني من دخول الزمالك.. وشيء لا نراه يشد قدم اللاعبين في الملعب!!!

وتابع: “نحن مع قرار سحب التراخيص من القنوات التي تخرج عن النص، واتخاذ الاجراءات القانونية ضد الكتائب الإلكترونية، طبعا هذه الكتائب تصنع فتنة، وأتمنى أن يتم الاجتماع مع رؤساء الأندية والقنوات”.

وأضاف: “وقرار التوقف عن بث ألفاظ خادئة للحياء، أنا مع هذا القرار، أنا شخصيًا طيلة عمري لم أقل لفظ خادش لحياء، إلا (يا كلب يا ابن الكلب للعيال السفلة إللي بيشتمونا)، وفي كلاب أوفى من البني آدم، على الأقل الكلب ذكر في القرآن”.

واختتم: “أنا تقدمت بشكوى ضد تامر أمين وخيري رمضان ومحمد شبانة وشوبير وأحمد موسى، وأنا أقول إني أول واحد مؤيد وملتزم بهذا البيان، لكن من فضلك يا أستاذ كرم هذا البيان يتم تطبيقه بشكل واقعي”.

https://www.youtube.com/watch?fbclid=IwAR3ytQSGMblnzQiHhUbEggfoQCPMJ52pKQPCY88OBfZ2GBuvWai7ucJp3t8&v=XxelIPPjX_0&feature=youtu.be&ab_channel=mortadamansour

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة