اخبار الاهلي

مفاجأة.. الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق للدوري التركي ويترقب إنتهاء الصفقة المنتظرة – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق تفاصيل الصفقة التبادلية المرتقبة بين إدارة النادي الأهلي ونادي بشكتاش التركي من أجل انتقال أليو ديانج نجم وسط الأهلي والحصول على خدمات المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا.

ووافق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على مد فترة تسجيل اللاعبين فى ميركاتو الشتاء بتركيا حتى 5 مارس المقبل، بعد أحداث الزلزال التى وقعت على مدار الأسبوعين الماضيين، ومنعت الأندية من تسجيل صفقاتها الشتوية مع الاتحاد التركي.

وقال “فايق” :” فيما يتعلق بصفقة المهاجم الجديد للأهلي، الجماهير عينها على تركيا فيما يتعلق بـ موليكا، لكن هذا إن تم ففي البداية يجب أن يرحل لاعبي أجنبي عن الفريق”.

وأشار “فايق” :”هناك افتراضية برحيل برونو سافيو لكن هذا صعب نظرًا لاستمرار عقد اللاعب مع الأهلي وبالتأكيد اللاعب سيطالب ببقية عقده مع النادي، وهذا يؤكد أن هذا أمر صعب”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :”هناك رغبة في نادي بشكتاش التركي في الحصول على خدمات اليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، وبالفعل مسؤولي الأهلي تلقوا اتصال من النادي التركي بالتعاقد مع ديانج”.

وأوضح :”الأهلي طلب إتمام الصفقة في الصيف مع وضع مبلغ 7 مليون دولار للموافقة على رحيل ديانح، كما طلب الأهلي طلب دخول موليكا في الصفقة على أن يتم خصم قيمة انتقاله من مبلغ ديانج مما يعنى أن الأهلي سيحصل على ما يقرب من 2 إلى 3 مليون دولار بعد إتمام الصفقة”..

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة