اخبار الاهلي

بعد زياده أعداد الجماهير … خطاب جديد من الأهلي لوزاره الداخليه !!-صوره

وجه النادي الأهلي الشكر للقيادات الأمنيه ووزاره الداخليه، وذلك بعد الموافقه على زياده أعداد الجماهير في مباراه الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي الموافقه على حضور 50 ألف لمباراه الهلال السوداني المرتقبه في الجوله الأخيره من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر أن تقام على ستاد القاهره الدولي .

وقال الأهلي في بيانه :”وجه مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والقيادات الأمنية على مساندتهم لفريق الأهلي في مهمته الوطنية، وموافقتهم على رغبة النادي في حضور أكبر عدد مسموح به من الجماهير «٥٠ ألف مشجع»، لمؤازرة فريق الأهلي في مباراته المهمة أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها أول أبريل باستاد القاهرة.

وأتم البيان :”ويؤكد مجلس إدارة الأهلي على اعتزازه وتقديره الكامل للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن في كل المواقف، وما يتحملونه من مسئوليات لدعم المؤسسات الرياضية، خاصة عند تمثيلها للبلاد في المحافل القارية”.

ومن المقرر أن يلتقي الاه‍لي مع نظيره الهلال السوداني يوم 1 إبريل المقبل في تمام الساعه التاسعه مساءً ، وذلك على ستاد القاهره الدولي في الجوله الأخيره من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
بعد زياده أعداد الجماهير ... خطاب جديد من الأهلي لوزاره الداخليه !!-صوره

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة