اخبار الزمالك

خالد لطيف يكشف أسباب تأخر الإعلان عن إقاله فيريرا .. وموقف مرتضى منصور من الأخير!!

كشف خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك عن أسباب تأخر الإعلان عن إقاله البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكره الأول بنادي الزمالك ، مؤكداً أن مرتضى منصور متفق على رأي المجلس بإقاله فيريرا .

وقال لطيف في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الماتش :”خالد لطيف مداخلة الماتش:مستحقات فيريرا التي تعطل إقالته رقم كبير بالدولار، وبدأنا المفاوضات معه لكي يقل الشرط الجزائي، لكنه متمسك حتى الآن بحقوقه ونتمنى رحيله بشكل مُشرف”.

وتابع :”فيريرا حقق انجازات كبيرة لنادي الزمالك ولكن وإن كان قد لم يُحالفه التوفيق في الفترة الماضية، فيجب أن يخرج بشكل مُشرف تقديرًا له ولشكل نادي الزمالك”.

وواصل :”اعتقادي الشخصي أن المدير الفني الأجنبي هو الأفضل، ولا بد أن يكون جديد على كرة القدم المصرية، وهذا رأيي الشخصي بعيدًا عن مجلس الإدارة”.

وشدد :”أيام قليلة ويخرج المستشار، ونحن نعرف رأي الأخير بشأن فيريرا، ونفس ما وصلنا له الآن سبق وتوصلنا له في وقت أن كان مرتضى منصور متواجد، ونفس اسماء المدربين كنا نناقشها”.

وأضاف :”نحن نسير بالتوازي في مسألة إعلان إقالة فيريرا ونتواصل مع المرشحين بشكل سري وشخصي لنرى هل ظروفه تناسب قيادة الفريق في الوقت الحالي أم لا”.

وأكد :”لم يتم طرح الانسحاب من كأس الرابطة، قبل يوم الأحد سيتم حسم الأمر إذا كان فيريرا مُستمر أم سيقود المباراة القادمة المدرب الجديد”.

وأتم :”جمهور الزمالك يعتصر ألما وحزنا، أسهل شيء أن نتنصل من المسؤولية لكن الأصعب أن تواجه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة