اخبار الكرة العالمية

رسالة خاصة من فيتوريا لـ محمد صلاح بعد إنجازه التاريخي مع ليفربول الإنجليزي – صورة

وجه البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، رسالة إلي اللاعب المصري محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكتب فيتوريا في منشور له عبر “إنسجرام” : “مبروك محمد صلاح! هناك لاعبين ولدوا ليكونوا سعداء وبالأخص لجعل الآخرين يبتسمون كونك هداف ليفربول التاريخي يشعر المصريين بالفرح والفخر وهذه لحظة كبيرة لجميع الشباب في هذا البلد. لكن هذه القصة الرائعة لم تنته بعد”.

رسالة خاصة من فيتوريا لـ محمد صلاح بعد إنجازه التاريخي مع ليفربول الإنجليزي - صورة

واستطاع محمد صلاح تصدر ترتيب هدافي ليفربول بالدوري الإنجليزي عبر التاريخ بعد إحرازه لهدفين أمام فريق نادى مانشستر يونايتد في مباراتهما اليوم بالدوري الإنجليزي ليصل للهدف رقم ١٢٩ متخطيا روبي فاولر صاحب رصيد ١٢٨ هدفاً.

وانهالت رسائل التهنئة على الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول بعد إنجازه التاريخي الذي وصل إليه خلال قمة مانشستر يونايتد.

وسجل محمد صلاح هدفين خلال فوز ليفربول الكاسح على مانشستر يونايتد بنتيجة 7-0 ضمن منافسات الجولة رقم 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح صلاح الهداف التاريخي لليفربول في البريميرليج برصيد 129 هدفا في 205 مباريات، متخطيا رقم الأسطورة الإنجليزية روبي فاولر، نجم الريدز السابق، الذي سجل 128 هدفا في 266 لقاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة