اخبار الزمالك

سيد معوض: “مليش في قصف الجبهات” ولا يوجد لاعب يمتلك امكانيات نجم الزمالك

أبدى سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، استيائه من بعض المواقع الالكترونية التي تقوم بتحريف تصريحاته، مؤكدا بأنه لا يقوم بمهاجمة أي شخص، كما أنه لا يدخل في أمور بعيدة عن كرة القدم وليس لديه علاقة بأجواء “قصف الجبهات” المنتشرة عبر السوشيال ميديا.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: “لن أنزلق وراء جو “قصف الجبهات”، لأنني فقط نقوم بتحليل الأمور بشكل موضوعي بعيدًا عن أي انتماءات مطلقًا”.

وأضاف: “الزمالك قدم أداء جيدا أمام الترجي التونسي، واستطاع تحقيق الفوز بعدما ظهر بشكل جيد في الشوط الأول وسجل هدفين، وأحمد سيد زيزو من أهم اللاعبين ولا يوجد لاعب بنفس إمكانياته، وعودته اليوم كانت نقطة فارقة في مسيرته هذا الموسم، وهو من أبرز اللاعبين في لقاء اليوم، وكذلك سيف جعفر قدم أداء جيد، والثنائي من أسباب فوز الفريق”.

وأكمل: “فريق الترجي ليس خطرًا للدرجة الكبيرة، لكنه فاز في تونس بسبب الدعم الجماهيري وتراجع الزمالك وقلة تركيزهم والضغط الذي كان فيه الفريق الأبيض، واليوم كانت بداية جيدة ولقاء شباب بلوزداد أمام الزمالك في الجزائر ليست صعبة ولو لعب الفريق بنفس الأداء سيحقق نتيجة إيجابية هناك”.

واختتم: “مواجهة الزمالك أمام بلوزداد هي أهم مباراة له في البطولة، وأتمنى فوز الفريق الأبيض من أجل إكمال مسيرته في البطولة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة