اخبار الاهلي

مدرب صن داونز: الأهلي مثل أي فريق عنده نقاط ضعف وسنعمل على استغلالها

أكد رولاني موكينا مدرب صن داونز، أن الأهلي عنده نقاط ضعف سيعمل على استغلالها خلال المباراة التي ستجمعهما غدًا في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع صن داونز غدًا السبت، في الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة القارية.

وقال موكينا في تصريحات صحفية: “بيرسي تاو أحد أفضل اللاعبين الذين خرجوا من صن داونز، ولعب في 3 مراكز مختلفة أمامنا خلال مواجهة الذهاب، لكنني لا أفضل الحديث عنه لأنه لم يعد في فريقنا”.

اقرأ أيضًا | فضيحة مُدوية وكارثة أخلاقية!! اتحاد الكرة يرفض تنفيذ عقوبة لجنة الانضباط ضد الهارب كهربا!!

وتابع: “من الصعب التعليق على فكرة أن الأهلي لم يحقق الفوز علينا في جنوب إفريقيا، إذا نظرت إلى الأحمر تجد خوض الفريق لأكثر من 393 مباراة في دوري أبطال إفريقيا، عكس فريقي الذي خاض 170 مباراة هذا فارق كبير على مستوى الخبرة”

وأضاف: “بالرغم من القوة والجودة التي يمتلكونها فإنهم مثل أي فريق أخر لديه نقاط ضعف، وعلينا أن نحاول تحقيق الفوز في مباراة كرة قدم، بغض النظر عن توقيت المباراة سواء في الثالثة أو السادسة، سواء على أرضنا أو خارج أرضنا، رغبتنا في الفوز تمثل الحماس والشخصية التي نمتلكها، علينا جميعا أن نمنح اللاعبين فرصة عادلة ليصنعوا اسما لأنفسهم وأن يصنعوا التاريخ لصن داونز”.

وعلق المدير الفني على استدعاء 10 لاعبين من فريقه لقائمة منتخب جنوب إفريقيا قائلا: “لم أشعر بالمفاجأة من هذا الأمر، هناك المزيد من اللاعبين الذين يستحقون التواجد أيضا، ولكن استدعاء 10 لاعبين من صن داونز لقائمة المنتخب الوطني يدل على مدى الجهد الجماعي المبذول”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة