اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يفتح النار على ممدوح عباس بعد بيان الصفقات.. ويؤكد: أنا محامي مرتضى منصور – فيديو

أكد أحمد حسام ميدو إن البيان الصادر عن محامي ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق “سقطة” في تاريخ عباس.

وأعلن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، عن تقديم عدد من البلاغات ضد مجلس إدارة الفارس الأبيض الحالي لوجود مخالفات إدارية ومالية في تعاقدات فريق كرة القدم عن الموسم الحالي والتي تخطت حاجز المليار جنيه.

وأشار ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن البيان الصادر عن محامي عباس غير موفق تماماً في توقيته في ظل عدم وجود رئيسه مرتضى منصور الذي يتعرض للحبس.

وأكد أنه سيتولى الدفاع عن مرتضى منصور لأنه لا يملك حرية الرد على عباس موضحاً أن هذا التوقيت جاء في توقيت صعب للغاية في ظل ظروف قاسية يتعرض لها الزمالك على المستوى المالي.

وتابع :”بصراحة شايف إن توقيت هذا البيان سيء جدًا ومن اختار إصدار هذا البيان في هذا التوقيت ومن نصح ممدوح عباس بيه “ورطة” لأن صاحب الشان والخناقة مش موجود ومقيد”.

وأكد “ميدو” :”الزمالك يمر بفترة صعبة جدًا وتحتاج الى تكاتف الجميع حتى يستعيد النادي قوته مرة أخرى، والحال في الزمالك صعب، الناس مش بتقبض مرتبتها والفريق الرياضة حالتها صعبة”

واستطرد :”أنا مش ضد مطالبة ممدوح عباس بأمواله لدى الزمالك لكن صدور هذا البيان الآن يضر نادي الزمالك، وكل الكلام اللى مكتوب في البيان قد يكون صحيح فيما يخص الأرقام، لكن أنا اعتبر البيان ده سقطة في تاريخ ممدوح عباس بسبب ظروف الزمالك “.

وأعلن “ميدو” توليه الدفاع عن مرتضى منصور قائلا :”انا هكون المحامي بتاع مرتضى منصور لغاية ما يطلع لان شايف أنه مش من الجدعنة إن الراجل يكون مكتوف الأيدى ويكون الصرب فيه بهذا الشكل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة