اخبار الزمالك

وكيل أبو جبل يكشف القصه الكامله لأزمه اللاعب مع النصر .. ومفاجأه كبرى تخص محمد الشناوي!!

أكد نواف المهدي وكيل لاعب البنك الأهلي محمد أبو جبل أن اللاعب والنصر السعودي كانوا حريصين على عدم التحدث في أمر يخص الأزمه الا بعد انتهائها ، مشيرًا أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الاهلي لم يُعرض على النصر او يتم التفاوض معه بأي شكل من الأشكال .

إقرأ أيضاً| مفاجأه من العيار الثقيل ولأول مرة .. خالد الغندور يكشف الشخص وراء تسريب عقود الزمالك!!

وقال نواف في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم:”قصه ابو جبل كنا مبتعدين فيها عن الاعلام لحد ما تخلص ، توصلنا لحل وسط يرضي محمد ابو جبل وبين النصر السعودي” .

وواصل :”الكل كان يعلم ما حدث اللاعب وقع للنصر وكان في وجه نصر للاخوه في نادي النصر واحنا كان لينا وجهه نظر وفالنهايه توجهنا للمحكمه الرياضيه”.

وشدد :”جلسنا اكثر من مره مع اداره النصر والتحاور كان سبب في انهاء الازمه ، هناك عده عوامل يتم الاخذ بها ولا يلاحظها الجمهور ، مثلا ابو جبل وقع للنصر ثم تم فسخ العقد ثم انتقل ابو جبل لنادي اخر ، الفيفا لا تنظر وقتها للعقد بين اللاعب والنصر ولكن تنظر للفارق بين العقد مع النصر والعقد مع النادي الجديد ومن هذه النقطه استطعنا الوصول لاتفاق جيد”.

وتابع :”النصر السعودي اراد حل الازمه لانه يطمح ان تكون مشاكله الخارجيه صفر وذلك بعد التعاقد مع النجم العالمي كريستيانو رونالدو والمتابعه الكبيره العالميه للنادي” .

وأكمل :”أيضاً ابو جبل كان يرغب في انهاء القضيه حتى يستطيع التركيز اكثر في كره القدم ويعود لمستواه مره اخرى” .

وأتم :”لا اعتقد ان النصر السعودي يرغب في التعاقد مع محمد الشناوي ، انا تواصلت مع رئيس النادي وابلغني انه لا يوجد مفاوضات او عروض” .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة