اخبار الزمالك

أوسوريو يكشف سببب التغيير الرباعي أمام سيراميكا .. وتعليق خاص على أداء شيكابالا

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن فوز فريقه على سيراميكا في بطولة الدوري

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

وقال “أوسوريو” :”لعبنا أفضل من المباراة الماضية، على الأقل خلقنا فرص كثيرة كان ممكن نُسجل منها هدف أخر، سيطرنا على مجريات اللعب وكنا ننقل الكرة بشكل جيد في الثلث الأخير، وأنا سعيد باللاعبين الذين لعبوا في الثلث الأخير عند الخصم”.

وأشار :”الجناحين أدوا ما عليهم، وأيضًا ثنائي الوسط، ومثلما قلت في المؤتمر الماضي أنا لا أعتمد على مهاجم رقم 9 أن يُسجل هو فقط الأهداف، ولكن على أن يُسجل باقي اللاعبين”.

وأضاف “أوسوريو” خلال المؤتمر الصحفي للقاء :”أنا سعيد جدًا باللاعبين الناشئين سيف ونيمار ويوسف، وبهؤلاء الصغار مع عناصر الخبرة إن شاء الله سنخلق فريق يستطيع منافسة أي خصم، وأن يكون دائمًا الفعل يبدأ من عندنا”.

وتابع :”أشكر اللاعبين أصحاب الخبرة مثل الونش الذي أثبت أنه يستحق أن يكون من قادة الفريق، وأشكر شيكابالا الذي كان ينقل اللعب من الدفاع للهجوم وبذل مجهود كبير، وأنا سعيد جدًا بكل اللاعبين”.

وأكد”أوسوريو” :”واجهنا فريق قوي جدًا يحب لعب كرة متنوعة، وكانوا يستحقون تسجيل هدف، لكن نحن خلقنا فرص أكبر ونستحق الفوز”.

وعن سبب التغيير الرياعي بين شوطي اللقاء أوضح “أوسوريو” :”اللاعبون الذين خرجوا لعبوا بشكل جيد جدًا، روقا وشيكابالا وعبد الغني كان جيد في الاحتكاكات الثنائية، و المثلوثي خرج بسبب حصوله على بطاقة صفراء”.

وأختتم :”أنا أجري تغييرات على حسب مجريات اللعب، وكنت أريد أن أرى غالبية اللاعبين، وكنت أريد الدفع بلاعبين لكي أراهم في الملعب”.

قرار مفاجئ من أوسوريو للاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بالرباعي سيف فاروق جعفر وسيد عبد الله نيمار ونبيل عماد دونجا وحسام عبد المجيد بدلا من محمد عبد الغني ومحمود عبد الرازق شيكابالا وحمزة المثلوثي ومحمد أشرف روقا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة