اخبار الاهلياخبار الزمالك

اتحاد الكرة: لا يوجد تزوير في عقد كهربا.. وفرق كبير بين أزمة “الهارب” وإمام عاشور!!

أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، على عدم وجود تربص بـ الهارب كهربا مهاجم الأهلي، مُشيرًا إلى حزنه بسبب مُعاقبة اللاعب.

وقال العطار في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: “لا يوجد تربص بكهربا في الاتحاد المصري لكرة القدم، هو لاعب مهم في منتخب مصر، وأحزن من قرارات الإيقاف للاعبين المهمين في ذلك التوقيت؛ وذلك ضد مصلحة اللاعب ومنتخب مصر والنادي”.

اقرأ أيضًا | أوسوريو يُظهر العين الحمراء للاعبي الزمالك.. وإدارة الكرة تُهددهم بالغرامات!!!

وتابع: “لجنة الانضباط مستقلة وحيث يتم تشكيلها من قبل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وأخطرها للجمعية العمومية”.

وأضاف: “لجنة الانضباط مقرها خارج الاتحاد ولا أعلم متى الاجتماعات ولا أتحدث معهم لمعرفة العقوبات”.

وعن أزمة عقد كهربا مع الزمالك، قال: “لجنة شئون اللاعبين برئاسة مجدى عبد الغنى في ذلك التوقيت اتخذت قرار قيد عقد اللاعب مع القلعة البيضاء”.

وواصل: “لا يوجد تزوير في عقد كهربا، وهذا الأمر قتل بحثا، وتم متابعة الأمر من الاتحاد الدولي لكرة القدم وجميع الجهات المعنية”.

واختتم حديثه بالإجابة عن سؤال، ما الفارق بين أزمة إمام عاشور وكهربا، حيث أن الأول لم يُشارك بعد إصدار العقوبة ضده في وقت سابق، والآن تؤكد أن الأخير من حقه المشاركة بعد تقديم التظلم، قال:” فى حال تقدم كهربا بتظلم سوف يوقف قرار الإيقاف، وموقف إمام عاشور أن إداري نادى الزمالك لم يقدم التظلم للاعب، حيث قدم تظلم لـ5 لاعبين ولم يكن من بينهم إمام عاشور، وهذا خطأً الزمالك وليس اتحاد الكرة “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة