اخبار الاهلي

الأهلي يُقرر الاستغناء عن نجم الفريق مُقابل ضم صفقة سوبر!! التفاصيل كاملة

أكدت مصادر صحفية، أن النادي الأهلي يرحب بشدة برحيل نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم، عن طريق الدخول في صفقة تبادلية مع أحد الأندية الأوروبية، لضم لاعب جديد.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن نادي بشكتاش التركي ونظيره الأهلي يستهدفان إجراء صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، بحيث ينتقل المالي أليو ديانج لفريقه الجديد، مُقابل ضم الأحمر للكونغولي جاكسون موليكا.

اقرأ أيضًا | لاعب الأهلي يُحضر لانفجار ضخم في النادي ويُشعل مواقع التواصل الاجتماعي!!! صورة

وشددت المصادر على أن الأهلي رحب وبشدة ببيع لاعب الوسط أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، خاصة بعد أن تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، ورغبة اللاعب في الرحيل عن الأحمر.

وقرر مسؤولي الأهلي بيع اللاعب بعد أن كان يتمسك به بسبب الخوف من تراجع قيمته التسويقية بسبب عامل السن، وهذا سوف يُقلل من أمل الإدارة الحمراء في الحصول على عائد مادي كبير مُقابل بيعه.

وأوضحت أن رغبة السويسري مارسيل كولر هي التعاقد مع مهاجم قوي، خاصة بعد أن اشتكى أكثر من مرة من عدم وجود لاعب جيد في هذا المركز.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، غدًا السبت، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة