اخبار الاهلي

تعليق مفاجئ و صادم من كولر على غضب نجم الأهلي بعد مباراة الهلال!!

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكره الأول بالنادي الأهلي أن غضب أحمد عبد القادر لاعب الفريق عند إستبداله أمر طبيعي لأن أحياناً اللاعب يشعر أنه جيد ولا يجب إستبداله ، مشيراً أنه سيتحدث معه في مران الغد بصوره طبيعيه عن المباراه.

إقرأ أيضاً| “لو جيت تبقى بتخلص على نفسك” .. مجدي عبد الغني يوجه رساله ناريه لمدرب الزمالك السابق بعد إشاعات تدريبه للفريق!!

وكان الأهلي قد فاز على فريق نادي الهلال السوداني بثلاثيه نظيفه ، ليتأهل الفريق الأحمر للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا رفقه صن داونز الجنوب إفريقي.

وشهدت أحداث المباراه غضب كبير من أحمد عبد القادر عند إستبداله في الدقيقه الثانيه والستون من عمر الشوط الثاني مما أثار تحفظ جماهير الأهلي .

وقال كولر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراه:”أحيانا يشعر اللاعب أنه يستحق الاستمرار في الملعب ويجب عدم تغييره وأنا كمدرب أنفذ أدواري من أجل الفريق ولتحقيق الفوز”.

وأتم :”المباريات الكبيرة تكون المشاعر فيها كبيرة وقد يحدث إنفعال وأنا أتفهم هذه المواقف وأعرف كيف أتعامل معها ولا أشعر بأي مشاكل وغدا سأتحدث معه بشكل طبيعي عن المباراة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!