اخبار الزمالكتقارير

تقرير | عمر جابر من “الفتي المدلل لجماهير الزمالك” و المُلقب بـ أبن النادي .. إلى “كفاية يا عمر” و هجوم عنيف

تعيش جماهير نادي الزمالك حالة من الحزن و الغضب الشديد في الفترة الحالية بسبب الحال الذي وصل إليه فريق كرة القدم و الخسائر المتتالية التي يتعرض لها.

و مما لا شك فيه أن جميع لاعبي الزمالك أصبحوا يعانون من أزمة فقدان الثقة بسبب المشاكل العديدة التي يتعرض لها الفريق ، بالإضافة إلى ضعف مستواهم الفني ، و كذلك سوء إدارة نادي الزمالك تحت قيادة مرتضى منصور ، و إدارة فريق الكرة تحت إشراف أمير مرتضى منصور ، و هي الأمور التي جعلت مستوى الفريق متراجع للغاية خلال الفترة الماضية.

و لعل أبرز اللاعبين التي تواجه إنتقاد شديد و غضب عارم من جماهير نادي الزمالك هو كابتن الفريق “عمر جابر” الذي أصبح تواجده في التشكيل الأساسي أو مشاركته كبديل “عالة” على الفريق حسب وصف جماهير القلعة البيضاء.

و هاجمت جماهير الزمالك و التي تواجدت في المدرجات في العديد من المباريات الماضية عمر جابر ، و هتفت ضده “كفاية يا عمر” و ذلك بسبب سوء مستوى اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

و تحول عمر جابر من الفتي المدلل لجماهير الزمالك و الذي لُقب بـ أبن النادي ، إلى أمنيات من جماهير الزمالك برحيل عمر جابر من القلعة البيضاء أو إستبعاده من المشاركة في المباريات.

اقرأ ايضاً | نجم الزمالك السابق لـ مرتضى منصور : “إستقيل .. بوادر الزهايمر و التخاريف طبيعية لـ كبر السن” | صورة

أول رد فعل من أحمد فتوح على أنباء إستبعاده من الزمالك لنهاية الموسم

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة