اخبار الزمالكميديا الزمالك

جمال عبد الحميد يفتح النار على اتحاد الكرة ومجلس الأهلي بسبب السوبر والهارب كهربا – فيديو

فتح جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك النار على مجلس اتحاد كرة القدم بسبب الإصرار على تعيين طاقم حكام مصري لإدارة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي.

وكان الزمالك قد عبر عن رفضه عن إعلان طاقم حكام مصري لإدارة مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي، وذلك بعد إعلان اتحاد الكرة عن طاقم حكام مصري بقيادة الحكم محمود البنا.

وقال “عبد الحميد” :” بقول لاتحاد الكرة لية الاحتقان إنت فارد صدرك ليه، ولما احنا نقول مش عايزين حكام مصريين علشان ظروف المباراة الصعبة ليه الإصرار على تعيين حكم مصري”.

وأضاف “عبدالحميد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :” انت ليه عايز تنهى على الحكم المصري وتعمل احتقان بين جماهير الزمالك والأهلي”.

وتابع :”المفروض تمشى على لوائح علشان أعرف احترمك وتمشى على قانون الرياضة، والبنود الموجودة في اللوائح ولية الكيل بمكيالين، ومفيش حد في الدنيا يعمل كده”.

ووجه “عبد الحميد” رسالة لمجلس الأهلي بسبب موقف الهارب “كهربا” :”إزاى مجلس إدارة الأهلي قبل على نفسه أنه يدافع عن الإشارة اللى عملها كهربا لجمهور الزمالك”.

وأختتم :” عبدالحميد” :”بقول لمجلس الأهلي، هل تقبلوها على نفسكم إن حد من لاعبي الزمالك يعملها ضد جمهور الأهلي”.

وكانت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة قررت إيقاف الهارب محمود كهربا 12 مباراة وغرامة مالية قدرها مليون جنية بسبب تجاوز اللاعب في حق الزمالك وجماهيره في قمة الدوري الأخيرة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة