اخبار الزمالك

مفاجأة.. مرتضى منصور يرفع راية العصيان ضد وزير الشباب والرياضة بعد عزله ويتخذ قرار صادم للإستمرار في رئاسة الزمالك!!

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم أن مرتضي منصور الذي صدر قرار بعزله من رئاسة الزمالك، قد بدأ في جمع توقيعات من أعضاء الجمعية العمومية للفارس الأبيض لإيقاف تنفيذ قرار وزارة الشباب والرياضة بعزله من منصبه كرئيس للنادي، وذلك بعد حكم محكمة القضاء الإداري الصادر في حقه.

وكانت محكمة القضاء الإداري قد أصدرت حكمًا بعزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك وألزمت وزارة الشباب والرياضة بالتنفيذ، وذلك على خلفية حبسه لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وبناء على ذلك أصدرت الوزارة قرارًا بعزل مرتضى منصور من منصبه، وطالبت مجلس الإدارة بإختيار قائم بأعمال رئيس الفارس الأبيض لحين عقد أول جمعية عمومية لإنتخاب رئيس ونائب للزمالك.

وتداول عدد من أعضاء نادي الزمالك اليوم بعضًا من احاديث مرتضى منصور في مقر النادي خلال تواجده مع الأعضاء وذلك تعقيبا على قرار عزله من رئاسة القلعه البيضاء.

ورفض مرتضى منصور الرحيل عن رئاسة نادي الزمالك موجهًا حديثه للجميعه العموميه بشأن التوقيع على إستمارات لرفض قرار عزله والإستمرار في منصبه وذلك لعرضها على الجهات المعنية.

وقال مرتضى منصور خلال الفيديو المنتشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي لأعضاء نادي الزمالك: “أقول لوزير الشباب والرياضة أبعد عن الزمالك، الجمعية العموميه هي فقط التي لها حق أنها تقولي أمشي ولا لأ، الجمعية العمومية هي اللي بتنتخب، والجمعيه العموميه هي اللي تقرر مين يمشي، مينفعشي قاضي أنا شاطب عضويته يمشيني، وقاضي ثاني شاطب عضويته يحبسني شهر، إيه الفوضى دي”.

وأضاف:” القانون بيقول الجمعيه العموميه هي اللي تمشي الرئيس والمجلس، ولاقاضي ولاعشرة ولا عشرين”.

مفاجأة.. مرتضى منصور يرفع راية العصيان ضد وزير الشباب والرياضة بعد عزله ويتخذ قرار صادم للإستمرار في رئاسة الزمالك!!

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة