اخبار الاهلي

نجم الرجاء السابق: الفريق المغربي قادر على تحقيق ريمونتادا تاريخية أمام الأهلي ولكن بشرط!

أكد هشام المحدوفي، لاعب الرجاء السابق، على صعوبة المواجهة التي ستجمع الفريق الأخضر أمام الأهلي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال المحدوفي في تصريحات لصحيفة “مصر البلد”: “بالرغم من صعوبة المباراة على الرجاء، إلا أنه قادر على تخطي عقبة النادي الأهلي وتحقيق ريمونتادا تاريخية، ولكن بشرط التشجيع المثالي والحماسي من الجمهور في المقابلة”.

اقرأ أيضًا | لاعب الأهلي يُحضر لانفجار ضخم في النادي ويُشعل مواقع التواصل الاجتماعي!!! صورة

وأضاف: “في كرة القدم كل شيء ممكن. يجب تفادي بعض أخطاء مقابلة الذهاب والتركيز أكثر، وأيضا اعتبارها مقابلة مصيرية، هي مباراة كرة قدم لا أقل ولا أكثر، ومن كانت لديه إرادة أكبر سيتأهل للدور القادم”.

None

وتابع: “بطبيعة الحال سيؤثر تراجع أداء المجموعة في المباريات الأخيرة، لكن الآن لابد من الاشتغال على الجانب الذهني أكثر، لتجاوز عقبة الأهلي الصعبة إذا أرادوا الذهاب بعيدًا في المنافسة القارية”.

واختتم: “الأهلي فريق قوي ومتمرس على الصعيد الأفريقي، ويمتاز بالتنشيط الدفاعي بكل لاعبيه، حيث لم يترك المساحات الكافية لمهاجمي الرجاء للتسجيل في الذهاب، خصوصا بوجود حارسه الشناوي”.

ومن المقرر أن يستضيف الرجاء المغربي نظيره الأهلي على ملعب مركب محمد الخامس، يوم السبت المُقبل، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، بعد أن حسم الأحمر مواجهة الذهاب لصالحه بهدفين نظيفين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة