اخبار الزمالك

نجم الزمالك يرفض العروض الخارجية والداخلية ويُرحب بالتوقيع على بياض للقلعة البيضاء

أكدت تقارير صحفية، أن إدارة الكرة بنادي الزمالك، أنهت ملف التجديد لنجم الفريق الأول بشكل رسمي، قبل أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وأوضحت التقارير أن مسؤولي الزمالك اتفقوا مع سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق، على التجديد للقلعة البيضاء، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق في المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضًا | أوسوريو يُظهر العين الحمراء للاعبي الزمالك.. وإدارة الكرة تُهددهم بالغرامات!!!

وأكدت أن إدارة النادي تسعى لفرض حالة من الاستقرار داخل صفوف الزمالك، وجرى إنهاء الاتفاق على تجديد تعاقد سيف فاروق جعفر بنجاح.

وذكرت تقارير في وقتٍ سابق، أن سيف فاروق تلقى عروضًا من أندية أخرى خلال الفترة الماضية، أبرزها بيراميدز والبنك الأهلي، من أجل الانتقال إلى أحدهما خلال الصيف المُقبل.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تلقى اللاعب عرضًا من إحدى شركات التسويق بوجود ناد سعودي وأخر قطري يراقبانه تمهيدًا لضمه حال رحيله عن الزمالك.

وكان سيف فاروق لا يشغل ذهنه بكل هذه العروض، فقط كان ينتظر حسم تجديد عقده من قبل نادي الزمالك، خاصة وأنه يُرحب بالبقاء داخل أسوار القلعة البيضاء والتوقيع على بياض.

يذكر أن، الزمالك يستعد لمواجهة المقاولون العرب، غدًا الإثنين، في تمام التاسعة والربع مساءً على أرضية ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة