اخبار الزمالك

أمير مرتضى منصور يصدم جماهير الزمالك بشان مستقبل أوسوريو وغرامة الهارب كهربا

فجر أمير مرتضى منصور مدير قطاع الكرة في نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول داخل القلعة البيضاء بسبب الأزمة المالية التي تواجه إدارة الزمالك.

وأشار أمير مرتضى منصور إلي أن الزمالك لن يستطيع الاستفادة من سداد غرامة الهارب كهربا المقررة عليه لصالح نادي الزمالك بسبب الحجز على حسابات النادي في البنوك.

وقال “أمير مرتضى” :”أنا مش عارف اقول ايه لـ أوسوريو لو تأخرت مستحقاته! . لن استطيع شراء لاعبين أو تقسيط مبالغ خاصة بتقاضي في ظل أزمة الحجز على ارصدة النادي”.

وأضاف “أمير” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مرتضى منصور داخل الزمالك :”لو كهربا بكرة الصبح هيدفع الغرامة هيلاقي الحساب الخاص بالنادي مقفول، وسنظل خادمين لنادي الزمالك.. لكن نتمنى أن يقدر الجميع ما نحن عليه”.

مفاجأة.. مرتضى منصور يعلن موقفه النهائي من تنفيذ قرار العزل والرحيل عن الزمالك ويخاطب وزير الشباب والرياضة

وأستطرد :”مرتضى منصور عمره ما كان هادي أو كيوت.. الجميع يعلم أن مرتضى قوي لذلك تم انتخابه.. احنا بنحارب عشانكم وعمرنا ما دخلنا في صراع شخصي ومفيش قدامنا خناقة إلا عشان نادي الزمالك”.

وأكمل :”نتعرض لسمعتنا كأسرة. لاعب سجل هدف يقال علينا أفضل ناس في الدنيا.. لاعب يخطئ يقال عني بتاع عمولات ..اتمنى من وزير الشباب بأن يعلم أن نادي الزمالك ليس نادي أو نادي شركة”.

وأضاف “أمير مرتضى” :”الزمالك تاريخه أكبر من مرتضى منصور ومن الجميع ومن الوزارة نفسها، أدينا ما علينا بشكل شخصي ومجلس ادارة”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة