اخبار الزمالك

أول تعليق من اتحاد الكرة بعد اعتذار الزمالك عن السوبر .. عقوبات منتظرة

أعلن محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، منذ قليل، خوض نادي بيراميدز، نهائي كأس السوبر المصري ضد الأهلي، متطرقًا إلى توقيع عقوبات مرتقبة على الزمالك.

وكشف أبو الوفا في تصريحات عبر قناة “الحدث اليوم” التليفزيونية، مشاركة بيراميدز في كأس السوبر ضد الأهلي، رسميًا، عوضًا عن الزمالك.

وأضاف: “سنطبق اللائحة على الزمالك.. بالطبع سيكون هناك عقوبات، من ضمنها حرمان النادي من خوض كأس السوبر لعام أو عامين، إضافة إلى غرامة مالية”.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قرر بالإجماع الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقرر اقامتها يوم ٥ مايو الجاري في دولة الإمارات.

رد فعل مفاجئ من الجهاز الفني للزمالك بعد أنباء صدور قرار لجنه الإستئناف بخصوص الهارب كهربا

وأكد المستشار مرتضى منصور أن هذا القرار جاء بالإجماع من كل أعضاء المجلس بسبب سلسلة من القرارات المتعنتة والمستمرة من اتحاد الكرة بداية من أزمة قيد الصفقات الشتوية وحرمان الفريق من مجهودات اللاعبين الجدد وصولا إلى أزمة إيقاف اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم كهربا وهو الأمر الغير مقبول تماما من مجلس إدارة النادي وبناء عليه تم اتخاذ قرار الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر.

وحرص المستشار مرتضى منصور على توجيه الاعتذار إلى الشعب الاماراتي الشقيق وجماهير الزمالك والاهلي التي قامت بحجز تذاكر اللقاء مؤكدا لهم ان القرار جاء حفاظا على حقوق نادي الزمالك في ظل محاباة اتحاد الكرة للطرف الأخر

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة