اخبار الاهلي

اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري – صورة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في الثامنة من مساء الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

وقررت لجنة الحكام في اتحاد الكرة اسناد مهمة إدارة اللقاء لطاقم حكام مكون من :” محمود البنا حكم ساحة، يعاونه كلًا من أحمد صلاح،و وائل شعبان، وعاطف حسين حكم رابع، وعلى “الفار” طارق مجدي، ويعاونه مصطفى عطية”.

اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري - صورة

واختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق طلائع الجيش غدًا.

ومن جانبه عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة فنية بالفيديو للاعبين استمرت لمدة نصف الساعة، قبل انطلاق فقرات المران الجماعي ، و حرص المدير الفني على الاجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني للحديث عن مواجهة الغد أمام طلائع الجيش، والحديث في بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.

وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا قويًّا للاعبين في بداية فقرات التدريب، استمر لمدة نصف الساعة ، وأدى ثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال تدريبات بدنية وفنية متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وكان الأهلي نجح في الفوز بآخر مباراة في بطولة الدوري على حساب إنبي بهدفين دون رد سجلهما محمد شريف وأحمد عبدالقادر.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة