اخبار الزمالكميديا الزمالك

“النادي داخل على كارثة”.. رسالة صادمة من مرتضى منصور لأعضاء الزمالك قبل الاجتماع المنتظر – فيديو

حرص مرتضى منصور على توجيه رسالة هامة لأعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، وذلك قبل الاجتماع المرتقب لمجلس إدارة نادي الزمالك بعد قليل.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك إجتماع طارئ بوجود مرتضى منصور على أن يعقبه مؤتمر صحفي للإعلان عن بعض القرارات الهامة.

وقال “مرتضى” :”النادي في أزمة وداخل على كارثة، وهنعمل مؤتمر صحفي دلوقتي نقول فيه كل حاجة، وأي عضو في النادي من فضلكم النادي داخل على كارثة”.

وفاجئ “مرتضى” أعضاء الزمالك بقوله :”ممكن بعد أسبوعين النادي يتقفل والأبواب يتم غلقها.. الزمالك يعاني، ليس من المعقول أن يكون النادي وسيل للترفية ، لازم حضور المؤتمر لمعرفة جميع المستجدات”.

وأضاف “مرتضى” في حديثه لأعضاء الزمالك :”مش معقول مرتضى منصور هشيل القرف ده لوحده، والله العظيم النادي ممكن بعد أسبوعين يقفل أبوابه، أنا خلاص فاض الكيل بيا”.

وأوضح :”هناك قرار نهائي سيتم الكشف عنه، وتم بالاتفاق مع جميع أعضاء مجلس الإدارة، وأنا لم أتواجد داخل مقر النادي منذ 16 يوم، لأن هناك كوارث لاعب يشارك وهو موقوف ورئيس نادي يحارب، وشتيمة فينا كل يوم”.

وأختتم “مرتضى” رسالته لأعضاء الزمالك :”اللى عايز يقعد في الجنينة يقعد ده مكانكم انا الحمدلله عندي مكاتب المحاه معنديش أي مشكلة سواء كنت رئيس نادي أو عضو جمعية عمومية، انا عضو مجلس إدارة منذ عام 1992، وبعد شوية الناس هتعرف الكارثة اللى اداخل عليها النادي بفعل فاعل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة