اخبار الاهلي

بعد إستشهاده بـ مرتضى منصور .. رد ناري من عدلي القيعي على تصريحات باتشيكو بشأن السوبر – فيديو

رد المهندس عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، على تصريحات البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز بعد نهاية السوبر المصري أمس الجمعة.

وكان “باتشيكو” قد صرح بعد اللقاء قائلا :” أنا لن أتحدث كثيرا ولن أدخل في تفاصيل ولدي احترام كبير للأهلي ولإدارته ولن أتحدث كي لا أعاقب من قبل الاتحاد المصري والآن فهمت سبب رفض مرتضى منصور المشاركة في السوبر ولهذا أرسل له التحية”.

وقال “القيعي” :”الموضوع قلب تجارة، أنا كلام مدرب بيراميدز بعد اللقاء مسمعتوش ومش متأكد من الترجمة، لكن إذا كان قاله بهذه الطريقة فهو بيبرر هزيمته على ناس تانية كانت مضايقة من المباراة أو زي ما قيل بعد كده، إنه مكنش عايز يلعب المباراة”.

وأضاف “القيعي” في تصريحات لبرنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم” :”هل هذا سلوك مدرب أجنبي؟، لكنه عمل كده عشان عارف إن ده الكلام اللى المصريين بيحبوه، لكنه ميقدرش يقول الكلام ده في البرتغال أبدًا”.

وتابع :” باتشيكو عارف إن في مصر قطاع كبير يحب الكلام ده، وبعدين تكتشف إن أخطاء الحكم كانت هنا وهنا وأكثر فداحًا ضد الأهلي”.

وكان بيراميدز قد خسر لقب كأس السوبر المصري أمام الأهلي بهدف مقابل لاشيء أحرزه علي معلول من ركله جزاء ، وذلك بعد مباراه ماراثونيه إمتدت للأشواط الإضافيه.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة