اخبار الاهلي

بعد الخسارة.. تصريحات ناريه من مدرب الترجي بشأن مجاملة الأهلي في الدوري المصري!!

علق أنيس البوسعايدي مدرب الترجي على خسارة فريقه أمام الأهلي، وشدد أن الأحمر يجامل في الدوري المصري ويتم تأجيل 5 مباريات له حتى يحصل على قسط أكبر من الراحه قبل المواجهات الإفريقية.

وأضاف أنيس البوسعايدي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “التحضير الذهني للقاء العودة أمام الأهلي كان صعب بعد الخسارة في مباراة الذهاب، حاولنا تفادي الأخطاء لكن واجهنا الأهلي في أفضل حالاته بجانب الغيابات التي نعاني منها. لو نتيجة تونس مختلفة كان الوضع اختلف”.

وشدد:” الفرق الكبيرة تخرج من الوضع الصعب سريعا وينتظرنا مواجهات قادمة سنستعد لها، الأهلي استغل الثغرات والكرات المرتدة الخطيرة. حاولنا دخول اللقاء بشكل تدريجي ولعبنا بقوة لكن للأسف استقبلنا هدف”.

وتابع البوسعايدي: “بالتأكيد لا لم أتخذ قرارا خاطئا بقبول مهمة تدريب الترجي بعد الخسارة في الذهاب. الترجي فريق كبير وتحت أمر الإدارة في أي مكان”.

وأضاف: الإرهاق كان سبب في خسارتنا، لعبنا ماراثون كبير في الدوري بينما يتأجل للأهلي 5 مباريات بالدوري المصري. ضغط المباريات تسبب لنا في إصابات وأثر على مشوارنا”.

وأردف:” رباعي نصف النهائي ممتازين. المباريات تلعب على جزئيات. النسب متساوية بين الأهلي وبين الوداد وصن داونز أيضا وأتمنى عبور الوداد من عقبة صن داونز”.

وأختتم “هل الحارس الدبشي يناسب فريق مثل الترجي؟ الخسارة مسؤولية الكل والفوز مسؤولية الكل أيضا، هذه هي كرة القدم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة