اخبار الزمالك

بعد بيان وزارة الرياضة.. هاني حتحوت يفتح النار على إتحاد الكرة بسبب أزمة السوبر-فيديو

فتح الإعلامي هاني حتحوت، النار على إتحاد الكرة بعد أزمة مباراة السوبر وإعتذار الزمالك عن المشاركه بسبب مايحدث من تعنت ومخالفة اللوائح والقانون من جانب مسئولي الجبلايه ومحاباة الفريق الأحمر، والييان الصادر من وزارة الرياضة اليوم.

وكانت وزارة الرياضة أصدرت بيان رسمي اليوم أعلنت من خلاله شرعية وجود لجنتي الإنضباط والإستئناف.

وقال حتحوت في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”:” وزارة الرياضة أصدرت بيان اليوم أعلنت من خلاله قانونيه لجنتي الإنضباط والإستئناف،وإنه وتم اخذ رأي الفيفا وتم التأكيد علئ صحة الموقف”.

وأضاف:” مادام وزارة الشباب والرياضة والإتحاد رأوا ان اللجنة قانونيه ليه تم وقف القرارات لحين إنتظار الطعن المقدم امام القضاء، مادام انت متأكد من الموقف، القصه معك رد من الفيفا ولو بعت ان القصه غير متخصه بالقضاء الإداري”.

وشدد حتحوت:” في أكثر من خطوه ادت للزحمه القصه ان مباراة اقيمت في يناير العقوبه صدرت بعدها بشهور، والكابتن محمد فضل عضو اللجنه السابقة لإدارة إتحاد الكرة قال احنا كنا اسرع في إصدار القرارات وأعتبر الزمالك من حقه ينسحب”.

وأردف:”كابتن محمد فضل بيكلم وبيقول ومبيلاقيش صعوبه في ده علشان تقول اللي جواك، الصح المسئول اللي بيكلم يقول الواقع وفقا لمايقرأ وميقولش اللي التاس عاوزه علشان نتقدم والي بيعمل كده ميطلعش في التليفزيون “.

وواصل:”خلصت الأزمه، وأزمه وعدت زي ماقال إتحاد الكره، لكن هتكرر لو فضلتوا تسوفوا وبتخافوا وبتقولوا ملناش دعوه وحازم امام قال ملناش دعوة في السابق”.

وأختتم:” كابتن حازم إمام خرج اليوم على الزملكاويه وقال انا غضبان والقرارات مش مرضيه، كابتن حازم اعلن رأيه علنا لانه حس انه لازم يأخد موقف بعد هجوم جماهير الزمالك ضده”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة