اخبار الاهلي

بعد تراجع الأهلي عن القضية.. لجنة التظلمات توضح موقفها بشأن عقوبة الهارب كهربا!!

أكد المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة أنه لن يعقد أي إجتماعات لنظر التظلم المقدم من الهارب محمود كهربا لاعب الأهلي ضد قرار إيقافه لمدة12 مباراة وغرامة مليون جنية، وذلك بعد تراجع الأحمر عن الدعوى المقامه ضد قانونية لجنة الإنضباط.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق ترك الخصومة في الطعن المقدم على إجراءات تشكيل لجنة الانضباط بعد تحقيق المطالب القانونية للنادي.

وقال المستشار عادل الشوربجي في تصريحات صحفية لموقع “القاهرة24″:” قرار تراجع الأهلي عن الطعن على تعيين لجنة الإضباط لن يكون رسمي إلا بعد تقديمه أمام محكمة القضاء الإدارى في الجلسه المقرر لها يوم 28 مايو الجاري.

وتابع: لجنة التظلمات لن تحدد موعد لعقد جلسة لنظر تظلم كهربا إلا بعد إخطارها رسميًا بإنقضاء الدعوى وإغلاقها بشكل نهائي بعد تراجع الأهلي عن الطعن”.

وأشار الشوربجي:” لجنة التظلمات لا يعنيها ما يتم تداوله من بيانات إعلامية صادرة من أي جهة، ولا تلتفت سوى لما يرد إليها من مخاطبات رسمية وبناء عليها تحدد موعد جلساتها.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة عاقبت الهارب كهربا بالإيقاف لمدة 12 مباراة بجانب تغريمه مبلغ مليون جنيه بعد شكوى الزمالك ضده.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة