اخبار الزمالكميديا الزمالك

“بعد هجوم الجماهير”.. رد ناري من ميدو على منتقدي تشكيل اللجنة الفنية بالزمالك بسبب أمير مرتضى – فيديو

أكد أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية داخل نادي الزمالك، أن اللجنة تعمل على إعداد مشروع خاص من أجل تطوير قطاع الكرة داخل نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن تواجد أمير مرتضى منصور داخل اللجنة هو أمر طبيعي.

وقال “ميدو” :”اللجنة الفنية في الزمالك هدفها الرئيسي هو رسم خريطة الطريق لقطاع كرة القدم في نادي الزمالك”.

وأشار :” كان لدينا إجتماع مؤخرًا وتحدثنا في اللجنة الفنية عن تطوير قطاع كرة القدم داخل النادي من تطوير قطاع الناشئين والارتقاء بمستوى المدربين الفنيين من خلال الرخص التدريبية”.

وأضاف “ميدو” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :” اللجنة تعمل حاليًا على إعداد مشروع كامل لتطوير قطاع الكرة في النادي سيتم تقديمه لمجلس الإدارة من أجل اعتماده خلال الفترة المقبلة”.

وتابع :” للأسف هناك بعض الأصوات التي تحاول التقليل من أعضاء اللجنة، وبقولهم عيب الأسماء كلها الموجودة أسماء كبيرة وناس أصحاب فكر عالي جدًا”.

ورد “ميدو” على الأصوات التي انتقدت رئاسة أمير مرتضى للجنة قائلا :”احنا كلنا ناس بتعرف نحترم بعض، أمير مرتضى منصور كان المشرف على قطاع الكرة خلال السنين اللى فاتت، وطبيعي يكون موجود يشرح للجنة الموضوع الخاص بقطاع الكرة وإيه أهم المشاكل الموجودة، وللاسف البعض تحدث إزاي أمير يكون موجود”.

وكانت بعض أصوات جماهير الزمالك انتقد وجود أمير مرتضى منصور في اللجنة الفنية داخل النادي في ظل وجود بعض رموز القلعة البيضاء في كرة القدم

"بعد هجوم الجماهير".. رد ناري من ميدو على منتقدي تشكيل اللجنة الفنية بالزمالك بسبب أمير مرتضى - فيديو

“ماحدث فُجر”.. ميدو يفتح النار على اتحاد الكرة بعد إعتذار الزمالك عن المشاركة في السوبر – فيديو

واختتم “ميدو” :”فيه حاجة اسمها حق الزمالة واللى بيحترم آداب المهنة هو اللى بيكبر في الشغلانة دي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة