اخبار الزمالك

تعليق مفاجئ من ساسي على عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك!! – فيديو

أكد فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي،أن علاقته بمرتضى منصور جيدة جدا، وشدد أنه أنسب شخص للتواجد في رئاسة الزمالك.

وقال ساسي في تصريحات عبر قناة “صدى البلد”: أنا بابي مفتوح للزمالك في أي وقت، خاصة في وجود مرتضى منصور لأن علاقتي به جيدة، إن شاء الله يوم من الأيام متأكد إنني سأعود للزمالك، لكن لا أعرف متى، وبالتأكيد صعب العودة في الموسم القادم، لكني سأعود مستقبلًا.

وأضاف: مرتضى منصور يتعرض لحملة، هو أفاد النادي كثيرًا وطيب جدًا ومتفاهم، أكثر من مرة كنت أذهب له ونتحدث، وكان يصرف لنا مكافآت، وكان يُعاملنا كأبنائه ويحب النادي ونحن نحبه ولا بد أن أدافع عنه في ظل الحملة التي يتعرض لها الآن، خاصة وهو رئيس ناد كبير وهو من يُحقق البطولات.

وتابع: دائمًا مرتضى منصور موجود الزمالك يحصد بطولات، أشعر أن ما حدث لمرتضى منصور قاس عليه، و حتى لو تعدى الحدود أرى أن الذي تعرض له صعب، لكن ابعاده عن النادي يضر الزمالك.

وشدد ساسي: أنا عشت مع مرتضى منصور ومع غيره ورأيت الفرق، معه كانت الأمور مستقرة، وحتى لو كانت المستحقات متأخرة كنا نشعر بالأمان وكانوا يتواصلون معنا، لكن من بعده لم أشعر بالمصداقية من الذين جاءوا بعده.

أختتم: عرف أن مرتضى منصور يُحاول دائمًا أن يلعب الزمالك على الألقاب.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة