اخبار الاهلي

تقارير: الأهلي يبدأ تسويق لاعبه في الدوريات العربية بعد تراجع أسهمه في الانتقال إلى أوروبا!!

أكدت تقارير إعلامية، أن إدارة النادي الأهلي بدأت سيناريو تسويق نجم الفريق الأول لكرة القدم، تمهيدًا لرحيله بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي يرغب الآن في تسويق المالي أليو ديانج، لرحيله إلى أي من الدوريات العربية أو الأوروبية في الموسم المُقبل.

اقرأ أيضًا | بعد فضيحة مباراة فيوتشر وإنبي.. شوبير يُفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف تفاصيل اجتماع لجنة الحكام!! فيديو

وشددت على أن النادي الأهلي كلف أمير توفيق مدير التعاقدات، بتسويق ديانج وعرضه على بعض الأندية العربية في الخليج سواء في الدوري الإماراتي أو السعودي، من أجل رحيله في الموسم الجديد سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي بمقابل مادي جيد.

وأوضحت أن فرص ديانج تراجعت في الانتقال إلى أوروبا في الفترة الأخيرة، بسبب تراجع مستواه مع النادي الأهلي وعدم مشاركته بصفة مستمرة عكس ما حدث معه منذ موسم وتلقيه عروض كثيرة.

وفاز الأهلي أمس على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأحمر لمواجهة الوداد المغربي، يوم الأحد الموافق 4 يوليو، في ذهاب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة