اخبار الزمالك

توافد رموز الزمالك على النادي لدعم قرار الإدارة بشأن أزمة السوبر.. تعرف على موقف مرتضى منصور – صور

بدأ رموز نادي الزمالك في التوافد على مقر القلعة البيضاء من أجل تلبية الدعوة التي أطلقها مرتضى منصور في وقت سابق من أجل دعم موقف مجلس الإدارة في قرار الاعتذار عن السوبر المصري.

وكان مرتضى منصور قد وجه الدعوة في وقت سابق، إلي كافة رموز نادي الزمالك للحضور إلى القلعة البيضاء اليوم الخميس، من أجل دعم موقف النادي في قرار الاعتذار عن السوبر أمام الأهلي.

وكان من ضمن الحضور أحمد حسام ميدو وخالد الغندور وعادل المأمور وأحمد عبدالحليم، واللواء علاء مقلد وخالد لطيف وحمال عبد الحميد أعضاء مجلس الإدارة.

وينتظر الجميع داخل الزمالك في الوقت الحالى حضور المستشار مرتضى منصور إلي مقر النادي لحضور الجلسة.

وكان نادي الزمالك أعلن الاعتذار عن المشاركة في بطولة السوبر المصري أمام الأهلي، بسبب تعنت اتحاد الكرة في موقف تطبيق الهارب كهربا.

توافد رموز الزمالك على النادي لدعم قرار الإدارة بشأن أزمة السوبر.. تعرف على موقف مرتضى منصور - صور توافد رموز الزمالك على النادي لدعم قرار الإدارة بشأن أزمة السوبر.. تعرف على موقف مرتضى منصور - صور توافد رموز الزمالك على النادي لدعم قرار الإدارة بشأن أزمة السوبر.. تعرف على موقف مرتضى منصور - صور توافد رموز الزمالك على النادي لدعم قرار الإدارة بشأن أزمة السوبر.. تعرف على موقف مرتضى منصور - صور توافد رموز الزمالك على النادي لدعم قرار الإدارة بشأن أزمة السوبر.. تعرف على موقف مرتضى منصور - صور توافد رموز الزمالك على النادي لدعم قرار الإدارة بشأن أزمة السوبر.. تعرف على موقف مرتضى منصور - صور توافد رموز الزمالك على النادي لدعم قرار الإدارة بشأن أزمة السوبر.. تعرف على موقف مرتضى منصور - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة