اخبار الزمالكالعاب اخرىميديا الزمالك

حسام غريب يكشف عن 3 أسباب كارثية تسببت في فشل موسم كوماندوز الزمالك – فيديو

كشف حسام غريب رئيس جهاز اليد بنادي الزمالك عن اسباب فشل موسم الفريق، مشيراً إلي أن أبرز الأسباب فشل التعاقد مع بعض الأسماء ، و عدم التعاقد مع مدرب وطني وهو مجدي أبو المجد و التعاقد مع المحترف جيمس باركر.

وقال حسام غريب عقب استقالته من قطاع كرة اليد بالنادي :كنت موجود مع أيمن صلاح ومجدي أبو المجد وباسم السبكي وأوليفير روي وحققت كل الالقاب في وجودهم ايه اللي اختلف؟

اللجنة الفنية للزمالك تكشف موقفها من التحقيق مع أوسوريو !!

وواصل : النهاردة الناس كلها بتحملني انا خسارة الدوري والكاس وبطولة افريقيا والسوبر ومحدش فاهم ولا عارف ايه اللي حصل في بداية الموسم وادي لده كله.

واستكمل : عقب رحيل أوليفير روي في بداية الموسم استقرينا علي عودة الكابتن مجدي أبو المجد لانه صاحب تاريخ كويس مع النادي ومحقق انجاز بطل العالم ٢٠٠٠ مع المنتخب ومفيش خلاف عليه.

وأشار : وبالفعل عقدنا جلسة مع المشرف علي العاب الصالات في بداية الموسم وتم الاتفاق علي النزول بمعدل اعمار اللاعبين،  والبداية كانت بالتعاقد مع كلًا من بوجي حارس الطيران مواليد ٩٨ واحمد وليد حارس سبورتنج ٩٨ واللي قدم مباراة كبيرة في نهائي الكاس ضد الزمالك وعبد الله امام لاعب الطيران مواليد ٢٠٠٠ وعمر لاعب الطيران مواليد ٢٠٠٢، بجانب لاعب اخر سوبر كلاس لتعويض رحيل الدرعين والكابتن مجدي كان موافق ومجلس الإدارة وكله تمام.

وواصل : لكن في النهاية مجموعة من كبار لاعبي الفريق رفضت التعاقد مع الكابتن مجدي ورفضوا تدعيم حراسة المرمي ففشل التعاقد مع بوجي وفشل التعاقد مع احمد وليد وفشل التعاقد مع الجزيري لارتباطه بتعاقد مع ناديه في الكويت.

وتابع : انا دوري كحسام غريب في النادي اني اتفاوض واحط لوائح وقوانين للفرقة والكل يسير عليها، انا مش مدير فني عشان اقول مين يلعب ومين لا.

واتم : لست مسئولًا عن التعاقد مع المحترف الارجنتيني جيمس باركر ولم يتم العودة لي وقت التعاقد معه وكذلك المدرب السابق.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة