اخبار الزمالك

خالد الغندور يفجر مفاجأة بشان موعد تقديم الزمالك شكوى في الفيفا!! -فيديو

أكد الإعلامي خالد الغندور، إن الزمالك جهز ملف التقدم بشكوى في الإتحاد الدولي “الفيفا”ضد القرارات التعسفية الصادرة بحق النادي وشدد إنه خلال48 ساعه سيتم رفع الشكوى للفيفا.

إقرأ ايضا.. خاص – زمالك نيوز – رسميا تنفيذ قرار عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك – تعرف علي التفاصيل

وقال خالد الغندور في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج” زملكاوي” عبر قناة” الزمالك”: “إمبارح كان عندنا إنفرادات، وقولنا المجلس الحالي مكمل لنهاية مدته، والمفروض المستشار مزتضى قدم إستشكال والحكم هيكون يوم5 يونيو، وان شاء الله يكون في صالحه لإن كلمه معزول مش قابلها وقدم إستشكال علشان يرجع بقوة القانون”.

وأضاف:” مش معنى إن المستشار مرتضى مش موجود هيبعد عن النادي، لا بيتابع كل الأمور والفرق وان شاء الله المجلس بقيادة المستشار يعدي بالسفينه لبر الأمان ونحاول نصلح مطبات كتيرعدى بها النادي”.

وشدد الغندور:” هناك إنفراجه مالية قادمة للزمالك أول الخطوات دكتور اشرف صبحي هيتواصل مع وزير الماليه لرفع الحجز على أرصدة الزمالك”.

وتابع: “في إنفراجه ماليه كل الفلوس اللي مش عارف يدخلها الزمالك هتدخل مستحقات بيع إمام عاشور، ويوم11 يونيو لابد إن كهربا يسدد غرامه الزمالك التي تخطت 90 مليون بالفوايد وأكيد هيدفع بدلا من إيقافه مره اخرى”.

وواصل:” في ناس شككت بتصعيد الزمالك في الفيفا النادي لم يمنعه أحد من اللجوء للفيفا، مؤسسات الدوله متفهمه أن الزمالك له حق ويريد الحصول عليه، الزمالك إعتمد الملف وهيتم إرساله خلال 48 ساعة”.

وأختتم: “ملف اخر بيتم تجهيزه بكل ما تعرض له شيكابالا من تنمر وعنصريه لتقديمه للفيفا، وطالما مش عارفين نأخذ حقوقنا في مصر هنتجه للأعلى ونروح لمحكمة الكاس علشان نأخذ حقوقنا طالما في كيل بـ100 مكيال”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة