اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

رئيس الوداد يفاجئ لاعبيه بقرار تاريخي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

كشف تقرير صحفي مغربي عن مفاجأة من رئيس الوداد السيد سعيد الناصري للاعبي فريقه قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حيث ضاعف المدرب مكافأة الفوز أمام الأهلي وحصد اللقب، لتعادل مكافأة الفوز علي صن داونز ٣ مرات في قرار تاريخي من أجل تحفيز لاعبيه من أجل حصد اللقب.

أحمد حسن يعلن عن عدد صفقات الأهلي الجديدة

وأشار موقع لو 360 سبورت المغربي، إلي أن رئيس الوداد قرر منح اللاعبين مبلغ 18 مليون سنتيم لكل لاعب حال الفوز علي الأهلي ، وكان قد منح اللاعبين 6 مليون سنتيم بعد الفوز علي صن داونز.

وينتظر الأحمر حدث هام بنهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا فى نسختها الحالية 2023، في نهائي مكرر لنهائي النسخة الأخيرة 2022 والتى توج فيها الوداد بعد الفوز بهدفين نظيفين.

وتأهل الأهلي إلى نهائي أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة فى مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد الرياضي إلى النهائي عقب التعادل مع صن داونز بنتيجة 2/2 فى مجموع المباراتين، باعتبار أن مباراة الذهاب فى المغرب انتهت بالتعادل السلبي.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في مباراة الذهاب على استاد القاهرة يوم 4 يونيو المقبل، وتقام مباراة الإياب باستاد محمد الخامس فى كازابلانكا 11 يونيو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة