اخبار الزمالكميديا الزمالك

سؤال حتحوت لــ فرجاني يتسبب في سُخْط الغندور – طالع ماذا قال – صورة

علق الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي ، ونجم الزمالك السابق، علي سؤال من الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج الماتش للتونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق.

حيث كان مضمون السؤال حول هجوم الغندور علي ساسي ، عندما كان لاعباً في الزمالك وهناك جدل حول تجديد عقده مع الفريق ، وهو ما اعتبره الغندور غير مقبول.

إلياس الجلاصي يرد للمرة الأولى علي مفاوضات الزمالك – فيديو

وكتب الغندور عبر حسابه الشخصي فيسبوك: لم افهم سؤال الزميل هاني حتحوت لفرجاني ساسي قناة الزمالك لما مشيت هاجمتك و خالد الغندور هاجمك.

واتم : و ما هي قيمة السؤال بعد عامين من الرحيل و المفروض اما يرحل قبل نهاية الدوري ب٨ اسابيع نشيد لرحيله.

سؤال حتحوت لــ فرجاني يتسبب في سُخْط الغندور - طالع ماذا قال - صورة

ماذا دار بين حتحوت وساسي حول هذا الأمر ؟

– عن انتقادات قناة الزمالك لك؟ أنا أحترم خالد الغندور، هو أشاد بي كثيرًا، لكن في فترة عدم التجديد انتقدني، لكن قناة النادي المفترض أن تحمي اللاعبين، وتنتقد اللاعبين لكن ليس بهذا الشكل.

وواصل ساسي حديثه : في مباراة طلائع الجيش شعرت بآلام في الظهر أثناء دخولي المباراة، ولم أشعر بها بدرجة كبيرة الإ بعد 30 دقيقة ولم أستطع اللعب أكثر.

واشار : وأبلغت طبيب الفريق أنني في حاجة للخروج من المباراة وغير قادر على مواصلة اللعب ولن أحلق بالمباراة التي تليها ، وكان لدي إنذارين وأبلغت الطبيب أنني سأحصل على إنذار للحصول على راحة من المباراة القادمة حتى أعود من الإصابة بدون إنذارات.

واتم : أبلغت لاعب من الفريق المنافس سأقوم بالمناوشة اثناء المباراة لكي أحصل على إنذار قبل الخروج من المباراة وبالفعل حصلت على إنذاك وخرجت من المباراة .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة