اخبار الزمالكميديا الزمالك

ساسي يرد على حقيقة مغالاته المادية للتجديد مع الزمالك.. ويفجر مفاجأة عن جلسته مع وزير الرياضة – فيديو

فجر فرجاني ساسي نجم وسط نادي الدحيل القطري والزمالك السابق، مفاجأة كواليس جلسته مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال فترة تواجده في القلعة البيضاء، مشيرًا إلي أن إجتماعة مع الوزير وقتها لم يتطرق إلي مسالة تجديد تعاقده مع الزمالك.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عقد جلسة مع فرجاني ساسي خلال تواجده في نادي الزمالك وذلك لطمأنة اللاعب وقتها بعد حل مجلس مرتضى منصور.

وقال “فرجاني” : “كلمني الوزير وهذا شرف لي، ذهبت إلى مكتبه وجلسنا وتحدثنا، وكان يطمئني عن حال الزمالك، وأن النادي لن يقع هذه ظروف صعبة ولكن لن يسقط”.

وأضاف “ساسي” خلال استضافته في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”:” الوزير أكد لي أن أي شخص سيتولى المسؤولية سيعيد الأمان، لكنه لم يطلب مني التجديد أو يعرض علي أي أموال، فقط أكد لي أن الوزارة لن تترك النادي يغرق”.

وعن مطالبته بالتجديد قال “فرجاني” :”لم أطلب 2.2 مليون يورو كما تردد في الإعلام، أنا طلبت زيادة بسيطة عن عقدي القديم، لكن كان في مشكلة الضرائب، لكن المسؤول عن الإدارة عليه إيجاد الحلول إذا أراد إيجاد حلول”.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت في وقت سابق عن طلبات فرجاني ساسي المادية من أجل تجديد عقده مع الزمالك وهو ما نفاه اللاعب في أكثر من مناسبة

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة