اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

ما حدث جريمة !! .. خيري رمضان يفتح النار علي الأهلي واتحاد الكرة بعد التلاعب في أزمة إيقاف كهربا – فيديو

انتقد الإعلامي خيري رمضان مقدم برنامج حديث القاهرة ، تعامل الأهلي و إتحاد الكرة المصري مع أزمة إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الأحمر.

وأشار مقدم البرنامج المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس ، إلي أن ماحدث جريمة ، مضيفاً ان الأهلي انسحب من الخصومة ضد لجنة الإنضباط بسبب إتفاق خفي مع مسئولي إتحاد الكرة.

الزمالك في الصورة – كولر يراقب سفاح أفريقي تمهيداً لضمه للأهلي – فيديو

وتسائل الإعلامي خيري رمضان : هل هناك إتفاق بين الأهلي و إتحاد الكرة ؟ ما حدث يؤكد ذلك ، الأهلي انسحب من الخصومة ، مقابل أن يتم إيقاف كهربا ٤ مباريات فقط و في اخر الموسم ليكون الأهلي حسم بطولاته.

واضاف: الأهلي أقر أنه انسحب بسبب إعلان إتحاد الكرة عرض تشكيل لجنة الإنضباط علي أقرب جمعية عمومية، ” ياسلام ؟ ” هذا أمر أعلنه إتحاد الكرة في وقت سابق ، ماذا تغير الأن ؟

وواصل : يجب أن يكون هناك تنفيذ للوائح والقوانين ، مثلما تطبق علي الزمالك ، يجب أن تطبق علي الأهلي ، ويجب أن تقال كلمة حق ، ما حدث هزل في موطن الجد.

شاهد الفيديو

وكانت قد أجلت محكمة القضاء الإداري النظر في الطعن الذي قدمه النادي الأهلي على شرعية لجنة الانضباط التي عينها مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلى جلسة 25 يونيو المقبل للنطق بالحكم.

يأتي ذلك رغم أن الأهلي كان أعلن في وقت سابق عبر بيان رسمي “ترك الخصومة في الطعن المقدم على إجراءات تشكيل لجنة الانضباط بعد تحقيق المطالب القانونية للنادي، والتأكيد على أن هذا الطعن كان يخص النواحي الإجرائية فقط.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة