اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

مراسل أون تايم سبورتس يكشف حقيقه ” إستفزاز ” رمضان صبحي لجهاز الأهلي في “خناقه” السوبر!!

كشف إبراهيم عمر مراسل قناه أون تايم سبورتس في الإمارات عن حقيقه استفزاز رمضان صبحي للجهاز الفني للنادي الأهلي ، وذلك في إطار مباراه بطوله السوبر المصري الذي أقيم أمس في الإمارات.

إقرأ أيضاً| تعليق مفاجئ من ميدو على قرار إعتذار الزمالك عن مباراة السوبر!! صورة

وشهدت أحداث المباراه بالأمس “خناقه” بين لاعبي الأهلي ومحمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز وذلك بسبب رفضه اخراج الكره بعد سقوط لاعب من الأهلي مصاباً ، ليتم الاعتداء عليه من قبل محمد الشناوي وعلي معلول.

وإنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صوره لرمضان صبحي رفقه الجهاز الفني للأهلي أثناء حدوث الاشتباكات بين اللاعبين معلقين عليها باستفزاز نجم بيراميدز للجهاز الفني للأهلي ، ليكشف إبراهيم أن هذه الأخبار لا اساس لها من الصحه بعد تواصله مع رمضان صبحي.

وأكمل إبراهيم عمر تصريحاته عبر برنامج ملعب أون تايم:”كان خرج بعض الاخبار وكلام على السوشيال ميديا ان رمضان صبحي استفز الجهاز الفني للاهلي رمضان نفى الكلام ده تماماً وقال محصلش”.

وشدد :”رمضان كان معانا النهارده بنختم الجوازات في مطار ابو ظبي وقالي انا معرفش ايه اللي حصل اصلا انا كنت واقف بتكلم معاهم عادي وهما ادولي مياه والموضوع خلص معرفش استفزاز وكلام ايه”.

وأتم :”هل رمضان رفض الدخول في الممر الشرفي ؟ معرفش بس جايز يكون حصل وطبيعي لان فريقه خسر بطوله ولكن هو في نهائي الكأس دخل الممر الشرفي عادي” .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة